هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد من هو , وتعرف على السيرة الذاتية له

هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد من هو , وتعرف على السيرة الذاتية له
هانى المسيرى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تولى الاستاذ هانى المسيرى منصب محافظ الاسكندرية الجديد بداية من اليوم 7/2/2015 , خلفا للمحافظ السابق اللواء طارق المهدى , حيث أدى محافظ الاسكندرية الجديد القسم الدستورية امام الرئيس عبد الفتاح السيسى فى قصر الاتحادية , ويعتبر السيد هانى المسيرى إبن من أبناء الاسكندرية وملم بكل مشكلاتها عن قرب جداً.

من هو هانى المسيرى محافظ الاسكندرية الجديد

الاسم بالكامل هو هانى يوسف محمد المسيرى , من مواليد منطقة رشدى فى الاسكندرية عام 1965 (50 عام), قبل توليه منصب المحافظ كان يشغل منصب رئيس شركة أفيكو للزيوت واحدة من أكبر الشركات فى مصر والمنطقة العربية فى مجالها , كما كان يشغل منصب رئيس شركة كويتى فنتشرز الى جانب إدارته لعدد من الشركات الاخرى , كما له خبرة طويلة ومميزة فى العمل المصرفى.

هانى المسيرى محافظ الاسكندرية من عائلة المسيرى المعروفة فى المحافظة وعمه هو الدكتور عبد الوهاب المسيرى الكاتب والأديب الراحل , تخرج هانى المسيرى من جامعة كاليفورنيا بعد ان حصل على بكالوريوس فى إدارة الاعمال , وحصل على ماجستير فى إدارة الاعمال من جامعة الاسكندرية , كما حصل على برنامج كلية كيلوج جامعة شيكاغو فى نفس التخصص إدارة الأعمال.

محافظ الاسكندرية الجديد هو محافظ رياضى حاصل على بطولة مصر للسباحة على مستوى الجمهورية , ومازال الى الان يشارك فى بطولات السباحة وكما يمارس عدد من الرياضات الأخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.