تفاصيل مكالمة أحمد عز مع عمرو أديب أمس

تفاصيل مكالمة أحمد عز مع عمرو أديب أمس
احمد عز
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أجرى المهندس أحمد عز رجل الاعمال المصرى المعروف مكالمة هاتفية ومداخلة مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج القاهرة اليوم على قناة اليوم , وذلك فى حلقة أمس السبت 21-2-2015 , وتعتبر تلك المكالمة أول مكالمة هاتفية مع أى قناة تلفزيونية لرجل الاعمال أحمد عز بعد الإفراج عنة مؤخراً .

وكان أول سؤال من عمر أديب عن لقاء أحمد عز التلفزيونى مع قناة القاهرة والناس الذى كان مقرر إذاعته أمس السبت , فقال عز بالفعل لقد سجل معه الإعلامى اسامة كمال لقاء يوم الاربعاء وكان مقرر اذاعته أمس , لكن نائب رئيس قناة القاهرة والناس أتصل بأحمد عز الجمعة وأبلغه بقرار عدم أذاعة هذا اللقاء , وأضاف عز لم تبلغه القناة عن السبب.

والسؤال الثانى من عمرو أديب لماذ يترشح أحمد عز للإنتخابات القادمة؟
وقال عز انه يترشح على مقعد واحد من بين ما يزيد عن 500 مقعد فى المجلس ,فكيف هذا يتسبب فى كل هذه الضجة , ورفض عز فكرة إقصاء أى أحد من العمل السياسى وهذا ليس من الديمقراطية , وأضاف اذا لا فائدة من الديمقراطية فى تلك الحالة.
وأضاف عز انه ترشح فقط لخدمة دائرته , كما أكد أن من ضمن الاسباب انه يريد أن يساعد فى بناء الاقتصاد المصرى من الناحية التشريعية.

سؤال من عمرو أديب ها ترى انك من نظام قديم ثار عليه الشعب وانك أخذت فرصتك كاملة ؟
فرد أحمد عز أن عجلة التاريخ لن تعود الى الوراء نافياً عودة العصر الماضى , وأكد أن حدود أماله فقط الان هى دائرته التى سيترشح فيها , ورفض أحمد عز فكرة انه يحرج النظام الحالى وقال انه مؤيد للنظام الحالى مؤكدا انه ليس هناك اى اتصالات بينه وبين النظام الحالى مؤكدا ان هذا النظام كبير جداً مؤكدا ان كل افكاره الحالية لا تتخطى حدود دائرته.

وعن حكم حل الحزب الوطنى لأنه حزب أفسد الحياة السياسية قال أحمد عز أن حل الحزب شىء والإقصاء شىء أخر وقال الرأى للشعب فى الحكم على هذا من خلال اختيارى أم لا فى الانتخابات وهذا حقى القانونى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.