موقع وزارة الداخلية .. نتيجة قرعة الحج 2015 وأسماء الفائزين http://citizen-service.moiegypt.gov.eg

موقع وزارة الداخلية .. نتيجة قرعة الحج 2015 وأسماء الفائزين http://citizen-service.moiegypt.gov.eg
موقع وزارة السياحة لقرعة الحج
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تقام هذا الاسبوع يومياً قرعة الحج التابعة لوزارة الداخلية المصرية بداية من السبت 11 أبريل حتى الخميس 16 ابريل 2015 ، وتظهر نتيجة قرعة الحج يومياً للمحافظات التى تمت فيها القرعة على موقع وزارة الداخلية ، هذا وكل من تقدم لقرعة الحج لهذا العام فى مصر يبحث الان عن موقع وزارة الداخلية الرسمى على الانترنت لمتابعة ظهور النتيجة ومعرفة اسماء الحجاج الفائزين.

وظهرت خلال الايام الماضية نتيجة قرعة الحج 2015 فى عدد من المحافظات المصرية ، بينما يتبقى عدد من المحافظات ستظهر فيها النتيجة تباعاً من خلال القرعة العلنية الالكترونية وسينشرها موقع وزارة الداخلية الرسمى على الانترنت وسيكون جدول القرعة خلال الايام القادمة .
الثلاثاء 14 ابريل 2015 تتم القرعة فى محافظات المنيا – كفر الشيخ – اسيوط – الاسماعيلية – بورسعيد – البحيرة.
الاربعاء 15 ابريل 2015 تتم فى محافظات القليوبية – الغربية – الدقهلية – بنى سويف – سوهاج – السويس.
الخميس 16 ابريل 2015 ستتم القرعة فى القاهرة – الجيزة – الاسكندرية – المنوفية – الشرقية .

موقع وزارة الداخلية المصرية الرسمى لنتيجة قرعة الحج هو موقع تم تدشينة بالتعاون بين وزارة الداخلية ةقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، وتم تدشينه منذ سنتين ويستوعب اى عدد من الزائين الباحثين عن نتيجة القرعة فى وقت واحد online ، فهو مجهز لاستقبال الاعداد الكبيرة.

هذا وللاستعلام عن نتيجة قرعة الحج لهذا العام سيتوجه الجميع من خلال موقع وزارة الداخلية الى معرفة اسماء الفائزين من خلال الرقم القومى او من خلال رقم الطلب واختيار المحافظة التابع لها ، رابط الموقع هو :
http://citizen-service.moiegypt.gov.eg/hej_result/start_query.aspx

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.