لن تصدق لماذا تربط هذه السيده ابنها بالحبل

لن تصدق لماذا تربط هذه السيده ابنها بالحبل
1430383264.707385.inarticleLarge
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نرى اكثر الاحيان ما هو غريب دائما فى الشارع العام وخصوصا بالشارع المصرى فاليوم قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى صور سيدة تربط ولدها الذى يبلغ من العمر حوالى خمسة سنين تربطه برباط مثل اربطة الكلاب  لتقييد حركته تماما وتمسك بطرف الحبل بيدها مما اثار جدلا كبيرا حول هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعى وكثير من الانتقادات والتأييدات لهذه المرأة فهل هيا حقا على خطأ ام على صواب ؟

 

وهل شقاوة الاطفال مهما كان حدها تستدعى لربط الاطفال بهذا الشكل العنيف  الذى قد ييسبب المرض النفسى لدى الطفل منذ صغر سنه ويأثر تأثيراً كبيرا على تكوينه النفسى ،هاجمها الكثير جدا من الناس حتى ان بعضهم قال لها “خسارة فيكى العيل الى انتى ربطاه دا ” واتهموها بالقسوة الشديدة وانعدام الحنان والامومة فى قلبها .

ولكن ذكرت الام تبريرها قائلة انها تخشى على طفلها من ان يتأذى او من الخطف  ومع ذلك فقد ايدها الكثير من الامهات نظرا لان بعض الاطفال لديهم قدرة على الحركة الكثير ويمتلكون الشقاوة التى قد تعرضهم للايذاء .

وقد ذكر البعض وقال “انا بعد الحوادث الى بتحصفل فى خطف الاطفال هربط ابنى بجنزير مش بحبل” بينما قال احد النشطاء على المواقع “دا حزام مخصص للأطفال كثيرين الحركة حتى تستطيع الام التحكم فيهم  وحمايتهم ”

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.