بالصور.. إصابة النجم السابق طارق سليم بجلطة فى المخ بشكل مفاجئ

بالصور.. إصابة النجم السابق طارق سليم بجلطة فى المخ بشكل مفاجئ
25639-selim_1
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

انتقل اليوم الى مستشفى خاص بمدينة القاهرة النجم السابق للنادى الأهلى الكابتن طارق سليم شقيق المرحوم الكابتن صالح سليم الرئيس السابق للنادي الأهلي وأحد رموز الكورة فى مصر.

وذلك بعد اصابتة بجلطة فى المخ بشكل مفاجئ و كان الكابتن طارق يعانى من تدهور الحالة الصحية وتراجع على الصعيد الصحي منذ عامين علمَا بأنه يبلغ من العمر 78 عام.

وكتب زكريا ناصف الاعلامى الرياضى على حسابة الشخصى فى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مطالبا الشعب المصرى بالدعاء للكابتن سليم بالشفاء والرحمة ونشر صورة لطارق سليم من داخل غرفته بالمستشفى.

والجدير بالذكر أن النجم طارق سليم يعد واحد من أحد أهم وأبرز رموز الكورة في النادى الأهلي على مدار تاريخه وهو أحد أعضاء لجنة الكورة بالنادي على مدار سنوات طويلة خلال فترة مجلس الكابتن حسن حمدي وعمل طارق من قبل العديد من المناصب داخل القلعة الحمراء ومن أبرزها منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكورة القدم.

يذكر أن طارق سليم من مواليد 15 يوليو عام 1937والدة المرحوم الدكتور محمد سليم وهو الشقيق الأصغر للمرحومان صالح سليم الرئيس العاشر للنادي الأهلي و المرحوم الكابتن عبدالوهاب سليم وأعتزل طارق من النادى الأهلى فى عام 1966 بعد مرور 17 عاما يلعب بقميص النادي و اتجه لمهنتة الأصلية فعمل كطيار حتي أصبح كبير الطيارين.

556

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.