بالفيديو..تصريحات جريئة وخوف واضح من باسم يوسف حول عودتة الى مصر

بالفيديو..تصريحات جريئة وخوف واضح من باسم يوسف حول عودتة الى مصر
233
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صرح الاعلامى الساخر باسم يوسف أنة غير مستعد للرجوع الى مصر فى الوقت الحالى على الرغم أنة غير مطلوب من أى جيهات أمنية وليس علية أى مشاكل ولكنة أشار بسخرية الى أن مصر والحمد للة لا تمنع أحد من السفر أو يحبس شخص بدون وجه حق وتقدر تعيش فى أمان.

وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى محمود سعد فى برنامج “آخر النهار” الذى يذاع على قناة “النهار”،الفضائية اليوم الأربعاء وأضاف أنه سوف يقوم بتقديم برنامج “ذيع موهبتك” من خلال اليوتيوب لتشجيع الشباب واخراج مواهبهم على الإنترنت وبدأت فى بث حلقات البرنامج على موقع اليوتيوب.

وأوضح باسم أنة كان لا يعلم أنة ممكن يتحكم علية ب 100 مليون جنيه تعويض فيه حاجات غريبة بتحصل وقال أن الميديا في العالم العربي لا تعطي فرصة جيدة للشباب ورفض الإفصاح عن مكان تواجده منعًا للتعرض لمشاكل، على حسب قولة وعن تضارب الآراء حول وقف برنامجه “البرنامج”، قال يوسف أن كل شخص يعيش بالفكر الذي يريحه.

والبعض يعتقد أن البرنامج تم ايقافة لأنه لم يحقق مشاهدات مرتفعة والبعض يعتقد أنني لو عدت الى مصر لن أتعرض لمشاكل أو السجن وعند سؤاله عن مشاريعه المقبلة قال أنا زي العصفور على كل غصن شوية وبلاش أتكلم لأروح في داهية بقى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.