اول رد فعل قوي و عنيف من نجل الرئيس السابق محمد مرسي عقب الحكم على والدة بالاعدام !!

اول رد فعل قوي و عنيف من نجل الرئيس السابق محمد مرسي عقب الحكم على والدة بالاعدام !!
الحكم على مرسي بالاعدام
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

حكمت محكمة الجنايات اليوم على محمد مرسي الرئيس الاسبق لمصر و اخرين من قيادات جماعة الاخوان المسلمين باحالة اوراقهم الى فضيلة المفتي و ذلك في التهم المنسوبة اليهم في التخابر مع حماس او الهروب من سجن وادي النطرون.

وجاء الحكم على مرسي و الشاطر و البلتاجي و احرون بتحويل اوراقهم الى المفتي و تحديد جلسة 2-6-2015 للنطق بالحكم بعد استطلاع رأي المفتي.

وفور الحكم على مرسي و قيادات الاخوان قام نجل مرسي ” أسامة ” بالتحريض على التصعيد تجاه النظام الحاكم حاليا في مصر و ذلك في تصريح مقتضب على صفحتة على الفيس بوك مقللا من الاحكام الصادرة بشأن والدة و اخرين.

جدير بالذكر ان الحكم الذي صدر على مرسي اليوم صدر علية في اتهامة بالهروب من سجن وادي النطرون في اثناء اشتعال ثورة 25 يناير 2011 و التي اطاحت بنظام حسني مبارك.

التعليقات

  1. لا مرسي ولا السيسي ولامبارك ولا السادات فيهم خير
    وبالنسبه للشعب المصري والله مابقصد الاهانه بس شعب غلبان وعقله خفيف اليوم مع مرسي وبكرة ضده وبعد بكرة معه بيروح مع الرايحين تركتو الدين وصار الدين عندكم مرسي الله اعلم بس انا مابتوقع انه ماكان عميل
    وعلى فكره الشعوب العربيه مثلكم واحنا مثلكم ولا بنفهم شي عايشين بالجهل والي بيحب مرسي ربنا يحشره معه بس الي بحب نبينا محمد صل الله عليه وسلم الله يحشره معه نسينا نبينا ورحنا ورا مرسي عاساس انه على حق

  2. السلام عليكم
    فى محاكمه مبارك القاضى اللى حكم عليه قال فى نص قراره ان مبارك ارتكب الكثير والكثير من الجرائم طيلة تلاتين سنه بس انا بحكم فى قضيه محدده واوراق محدده فياخذ براءه وبنفس المنطق. مرسي ارتكب الكثير من الجرائم ضمنيا كمبارك وربما اقل فهل يتم اعدامه لانه هرب من السجن اليس من العدل ان الكل سواء ؟؟؟؟؟

  3. الشهيد محمد شخاته . ماهو الباطل لازم يكره الحق والعادل يكره الظالم
    والشيعه اهل باطل لعنه الله عليكم ياروافض انتوا والسيسى واحد عليكم من الله ماتستحقوا
    اما مرسى ربنا يرفع الظلم عنه

  4. والله انا عندي ملاحظة ليكم كلكم انت مش فلحين غير في الكلام وبس لكن فعل ما فيش بدل ما انتم قعدين تتكلم اعمل حاجه حطو اديكم في ءييد بعض النطق بالحكم لسه فاضل عليه شهر لازم تفيقو من السبات الي انتم فيه و ما تخلوش امريكا تلبسكم العمة قومو وتحركم بدل منتك قعدين تعددم زي نسوان يا خصارة على رجال يا الف خصارة

  5. تحيا مصر تحيا مصر وهتفضل مصر ام الدنيا غصب عن اى حد والقائد/عبد الفتاح السيسى موجود لاى خاين او ارهابى ان شاء الله واعدام مرسى كان المفروض من بدرى مش محتاج محكمه دا المفروض ينضرب بالنار فى ميدان عام والله والله والله لو بايدى لفرغ فيه خزنه الى وميكفينى بردو وهتعيشى يامصر بشعبك المصريين بس والباقى معروفين الى هما مش مصريين لان مصر ميشرفهاش انكو تكونو مصريين وتحيا مصر

  6. ربنا ينتقم من كل ظالم الدكتور مرسى لم يهرب بل انا سمعته يبلغ عن وجوده وكان ينتظر اجد ياتى اليه وثانيا هل الهروب يؤدى الى الاعدام وثالثا هل هناك تخابر اكثر مما يتعاملون مع اسرائيل واميركا لا نملك الا ان نقول حسبى الله ونعم الوكيل

  7. كشف العالم النووي الباكستاني د. عبد القدير خان عن حقائق هامة و خطيرة عن أسباب الانقلاب على الرئيس المصري محمد مرسي، وما جرى في مصر خلال الأشهر الماضية، وعلاقة المؤامرة التي حاكتها أمريكا والاحتلال الإسرائيلي بالتعاون مع عملاء الداخل للانقلاب على مرسي.
    وقال خان الذي يوصف بـ “أبو القنبلة الذرّية الباكستانية” فى نص شهادته التي كتبها على موقع التواصل الاجتماعي : إن الرئيس مرسي سافر إلى روسيا والهند وباكستان وما لا يعرفه كثيرون أن الرئيس مرسي اتفق مع الروس على إعادة تشغيل مفاعل نووي مصري بتخصيب يورانيوم، يسمح بتوليد الكهرباء، وإنشاء مفاعل آخر تتسلمه مصر بعد ثلاث سنوات للغرض ذاته.

    وأضاف قائلاً: “كنت أود ألا أتكلم فيما يخص الشأن المصــري ولكن حقيقة الأمر يجب أن يعرفها الشعب، ويقرر المصريون بعدها مصير الرئيس مرسي، مضيفا “هل يعلم المصريون أن نتائج هذه الزيارة هى أكثر ما أرعب الغرب، وأبسط ما كانت مصر ستستفيده هو إنتهاء مشكلة الكهرباء في مصر إلى الأبد، الى جانب تصدير كهرباء تكفي لإضاءة قارة إفريقيا”.

    وتابع “يجب أن يعلم المصريون أن مصر تسلّمت في عهد الرئيس مرسي غواصتين ألمانيتين، وضغط الاحتلال كثيرا على ألمانيا حتى لا تمتلك مصر مثل هذة الغواصات، وهي القادرة على ضرب حاملة طائرات، إذا امتلكت مصر الصواريخ المناسبة للغواصتين”.

    وأوضح أن كثيرا من المصريين لا يدركون معنى أن تمتلك مصر قمرا صناعيا عسكريا يكشف لها شوارع “إسرائيل” بالكامل، وهو مزود بتقنيات لتحديد أهداف الصواريخ، وهذا ما كان مرسي قد اتفق عليه مع علماء الهند، ولولا الانقلاب لأصبحت مصر اليوم على مقربة من امتلاك القمر، كما أن هناك الكثيرين الذين لا يعلمون أن الرئيس مرسي قال للرئيس “بوتين” أن مصر في حاجة إلى صواريخ، ووافقت روسيا بشكل رسمى على إبرام صفقة صواريخ، كانت كافية لتحويل “تل أبيب” إلى كتلة من جهنم على الأرض فى حالة نشوب حرب.

    وكشف خان عن إرسال الرئيس مرسي ضابطاً برتبة لواء بالجيش المصري يدعى “الطرّاز” للتفاوض بشأن الصفقة، إلا أن الضغوط الأمريكية على قادة الجيش كانت السبب في إفشالها، وعلى المصريين أن يدركوا أن مصر كانت في عهد مرسي على وشك الاستقلال وسيادة القرار والتحرر من التبعية للغرب.

    وأشار إلى أن مصر ليست في حاجة إلى قنبله نووية مثل إيران التى تفعل المستحيل لكي تمتلك صاروخا مداه 2500 كيلو حتى يصل إلى “إسرائيل” في حين أن مصر تستطيع أن تضرب الاحتلال بأرخص صاروخ في سوق السلاح، والرئيس مرسي كان قائداً يدرك جيداً أن امتلاك مصر للصواريخ سيشل يد وقدم الاحتلال الذي لا يساوى محافظة مصرية واحدة فى المساحة.

    ووجه كلمته إلى المصريين قائلاً: “أيها المصريون الشرفاء لا يزال الأمل قائماً، ما دامت إرادتكم غير مكسورة، وصمودكم فولاذيا، استعينوا بالله واصبروا ولا تستسلموا أبدا، فالحق أقوى من أى سلاح، واعلموا أن باكستان التى تمتلك اليوم قنبلتها النووية قد نجت من العبودية والاستعمار لأنها طبقت قول الله: (وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم)”.

  8. في هذا العصر نرى في مصر نوعين من أحفاد السابقين في تاريخ الفراعنة:
    1- نرى أحفاد زليخة امرأة العزيز التي قالت:( ما جزاء من أراد بأهلك سوءا) وهي في الحقيقة هي الجانية.
    2- نرى أحفاد فرعون المدعي بالربوبية الذي قال:( لا أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد) وفي الحقيقة ( فأوقدهم النار وبئس الورد المورود) وكأن التاريخ يرجع بنا إلى الوراء.
    ودائما منذ طفولاتي إلا اﻵن أسمع عبارة كادت تكون عالمية وهي أن مصر أم الدنيا، وكنت أسأل نفسي ومن أسمع منه تلكم العبارة: من أبوها إذن؟ واﻵن تحقق لي أن أباها هو الذي قال:( أنا ربكم اﻷعلى) والذي قال:( ما علمت لكم من إله غيري).
    حتى إبليس استحيى أن يكون أبا لمصر.
    أخبروني يا أهل مصر: هل أعدم في مصر جاسوس يهودي قط؟ أو مصري تعامل مع اليهود؟ وما أكثرهم!
    ما هكذا تورد اﻹبل يا سعد.
    لكن ما يطمئن المخلصين هو أن ثمة خالق قهار جبار يعلم خائنة اﻷعين وما تخفي الصدور وسيجازي المحسن بإحسانه والمسيء بإساءته ( ولا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء).

  9. في هذا العصر نرى في مصر نوعين من أحفاد السابقين في تاريخ الفراعنة:
    1- نرى أحفاد زليخة امرأة العزيز التي قالت:( ما جزاء من أراد بأهلك سوءا) وهي في الحقيقة هي الجانية.
    2- نرى أحفاد فرعون المدعي بالربوبية الذي قال:( لا أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد) وفي الحقيقة ( فأوقدهم النار وبئس الورد المورود) وكأن التاريخ يرجع بنا إلى الوراء.
    ودائما منذ طفولاتي إلا اﻵن أسمع عبارة كادت تكون عالمية وهي أن مصر أم الدنيا، وكنت أسأل نفسي ومن أسمع منه تلكم العبارة: من أبوها إذن؟ واﻵن تحقق لي أن أبوها هو الذي قال:( أنا ربكم اﻷعلى) والذي قال:( ما علمت لكم من إله غيري).
    حتى إبليس استحيى أن يكون أبا لمصر.
    أخبروني يا أهل مصر: هل أعدم في مصر جاسوس يهودي قط؟ أو مصري تعامل مع اليهود؟
    ما هكذا تورد اﻹبل يا سعد.
    لكن ما يطمئن المخلصين هو أن ثمة خالق قهار جبار يعلم خائنة اﻷعين وما تخفي الصدور وسيجازي المحسن بإحسانه والمسيء بإساءته ( ولا يخفى عليه شيء في الأرض ولا في السماء).

  10. ياشهيد ياشحاته والله دمك لن ولن يذهب هدرا كدم الحسين اقرؤا التاريخ لمن عادا اهل البيت وانصاره اللهم صل على محمد وال محمد فهذه ارادة الله يافاطميين يااهل مصر

  11. الله ينتقم من السيسى واعوانه ومن كل ظالم .. وان شاء الله يعذبوا ويتمنوا الموت ما يلاقوه .. اللهم ارينا فيهم ايه يارب يارب يارب انتقم منهم ومن كل ظالم

  12. انا نفسى واحد يتكلم عن الغلاء والفقر وفساد المنظمات الحكميه والناس المعدومه الى مازالة حتى الان وبيزيد كل شويه يا شويت راقصين حسبى الله ونعم الوكيل

  13. ما حدث هو بسبب دم الشهيد فدم الشهيد اعظم شيء عند الله… رحمك الله يا شيخ حسن شحاته فدمك هز عرش مرسي وهدم أركانه وادخله السجن وحكم عليه بالاعدام وهكذا هي الدماء الزكية

  14. أول ملاحظة أن مستوى الحوار متدني يعكس ما يعانيه المجتمع العربي ككل من إنحطاط في جميع المجالات
    ثاني ملاحظة أنه يجب على كل شخص و قبل أن يدلي بدلوه يجب أن يترفع و ينأى بنفسه عن الوقوع في فخ الآخر و لا ينقاد الى المهاترات و الحديث الذي يحمل نغمة العصبية الجاهلية فكلنا عرب و المفروض أن يكون لنا العبرة بما يحدث مع جيراننا في الغرب فرغم كل الأمور التي تنفر و لا تقرب من أحداث تاريخية منها ما حدث في الحرب العالمية الثانية إلا أنهم أيقنوا بأن مصلحتهم تقضتي تناسي كل الخلافات و توحيد الرؤى للنهوض و تحقيق التطور و الإزدهار المنشود، لكن للأسف الشديد و رغم كل ما يجمع الأمة العربية من وحدة التاريخ و الدين و اللغة و غيرها من مقومات الأمة إلا أننا و للأسف الشديد سواء بخطئنا أو بأخطاء و سوء نوايا غيرنا وقعنا في المحضور و حرمنا شعوبنا من كل الطموحات المشروعة لرؤية عالم عربي موحد يقف في وجه العدو لحمة واحدة و يدا واحدة في مواجهة الأخطار العظيمة التي تترصد من كل جانب بأمتنا الغالية .
    أملي فقط من كل المتدخلين نبذ التعصب و التطرف و لنكن السبب أو المساهم الأول في رأب صدع الأمة.
    أما فيما يخص الأمر محل النقاش فإني أعتقد بأن أهل مكة أدرى بشعابها و
    أهلها أقدر على تمييز الحق من الباطل
    المهم أن الجميع مسؤول عن الواقع المعاش حاليا ف-ي مصر سواء بمساهمته المباشرة فيما وصل إليه الوضع حاليا أو من خلال اعتماده على سياسة النأي بالنفس عما يحدث رغم أنه المعني مباشرة فيما يحدث.
    و ليكن في علم الجميع بأن محكمة التاريخ لا ترحم و سوف يثبت التاريخ من كان على حق و من كان أجرم فإن مقصلة التاريخ لن ترحمه و

  15. احذروا اعدام مرسي مع اني اكره الاخوان فخ امريكي صهيوني لخراب مصر يجب الغاء احكام الاعدام لانهم ما فعلى ما يستحق الاعدام في ناس غيرهم يجب اعدامهم احذري يا مصر يا السيسي

  16. انا مع مرسي ظالما أو مظلوما الله أكبر هذا هو الاسلام و المسلمين الجنة مأوانا والظالمين مأواهم جهنم السيسي عميل اسرائيل أخرج قدوته الذي اقام سدا من فلاد لأولاد بيت المقدس أولى القبلتين و ثانية الحرمين من حبل المشنقة الله أكبر بئس للظالمين بدلا خلو ليلى علوي تحكمكم الله أكبر

  17. مرسى وجماعة الاخوان المتمسلمه ماتفرقش حاجه عن الخاين لبلده وهم اول الناس الباعوا البلد والحكم بالعدام شويه عليهم . وهم اتفه بكثير ان يتعمل لهم حساب رد على كلام الاخ البيقول ان مصر خايفه منهم . وان شاء الله الداخليه هاتنظف البلد منهم شويه شويه . والله المستعان .تحيا مصر

  18. مرسى وجماعة الاخوان المتمسلمه ماتفرقش حاجه عن الخاين لبلده وهم اول الناس الباعوا البلد والحكم بالعدام شويه عليهم . وهم اتفه بكثير ان يتعمل لهم حساب رد على كلام الاخ البيقول ان مصر خايفه منهم . وان شاء الله الداخليه هاتنظف البلد منهم شويه شويه . والله المستعان .تحيا مصر

  19. احنا مش بنطبل ل حد بس مورسي علشان هرب اتعدم ومبارك سرق وقتل ونهب وسرطان الناس ورمل نساء وقتل اطفال وشباب وبنات واخد براءة والرئيس السيس محدش يقول كلام ف حقو مفيش شغل مفيش فلوس كل حاجه كانت ف الاول حلوه هو بس عملنا البحر طحينه ف الاول مفيش تموين ومفيش شغل وناس بتتعدم وده العدل بس الشعب ده عايز كده
    بكره هتشحتو والله دي علامه من علامات يوم القيامه الظلم والسلطه الفاسده
    ربنا ينجينا
    بس كل واحد هنا مقدرش يقول كلمه علي الريس بس احنا بنعبر عن راينا بصراحه مش مهم نموت احنا موتنا من زمان وربنا معانه…..

  20. التخامل مع حماس صار جريمة لاحول ولا قوة الا بالله الله ينتقم منك ياسيسي انت واعوانك وحسبي الله بكل مصري مع النظام العلماني الفاسد الله يهدينا للصواب

  21. بالنسبة للي بتقول يا فلستين اولا اسمها فلسطين ثانيا فلسطين ما الها اي علاقة بلي صار تولعو انتو و حكامكم ببعض شعب غيور و حقود و منافقين و يتفرغو انتو الدين بري منكم اخص عليكم طابين تسبو على فلسطين اشرف منكم و انضف من أشكالكم الرمم

  22. اقول لحكام مصر لا تعدموا مرسي و تعقلوا لان فيه خراب لمصر و اهلها و لهذا تحلوا بالحنكة و الدراية ..الرجل فشل و ها ان الدولة ستعود فاتركوا الرجل في سبيل حاله و اجعلوه تحت الاقامة الجبرية و كفى المؤمنون شر القتال ..يا السيسي لا تفعلها و تعقل و لا تضحك العالم عليك و على مصر ..عاشت مصر حرة منيعة بشعبها و قيادته ..عاش الشعب المصري انا تونسي و احب مصر و هذا الكلام المفيد ..

  23. لا حول ولا قوة إلا بالله
    هنالك فئه من الشعب المصرى جاهل بما يحصل ويأخذ معلومات وأفكار من الإعلام الكاذب
    عاشت مصر حره بفضل رجالاتها الذين لن يسكتو على هذا الظلم

  24. لا يستحق هذا الرجل الاعدام واعدام مرسي خطأ كبير سيندم عليه الجميع حين لا ينفع الندم والظلم هو سبب هدم الامم حسني مبارك حكم ما يزيد عن ثلاثين سنه انظرو ما نتيجت حكمه فقر وجوع وغلاء وجهل وهو وابناءه من اغناء الناس في مصر وقتل للمتظاهرين قبل اسقاط حكم مبارك اذا اردتم ان تتخلصوا من مرسي ولذي معه لخوفكم منهم انفوهم الى اي دوله بعيده لكي تجعلوه حكم وسط وحل يريح الطرفين واياكم واعدامه فنه خراب لمصر وما على الرسول الا السلام والنصيحه والله من وراء القصد

  25. كلنا هنتحاسب بما كتبت ايدينا ونطق به اللسان فقل خيرا او الصمت افضل كلنا في يوم الحشر ستشهد علينا ايدينا وارجلنا وكل اعضائنا فقل ما شئت فغدااا ستحاسب

  26. طيت ما تنزل انت يا شملول التصعيد ده بتامر الغنم المغيب للتصعيد وانت قاعد فى حضن امك قاعد فى الفته اللى ربنا العالم الفلوس بتجيلك من فين……………………

  27. ما تخلى حماس فى حالها ومشاكلها مع اليهودوالفلسطنيين والارض اللى باعوها للاسرائيليين هى مالها مصر ماهى طول عمرها بتدافع عن القضيه الفلسطينيه والفلسطنيين وفى الاخر بعد ما باعبوا فلسطسن جايين تدوروا على ارض تانيه تعيشوا فيها ولا راح تبيعوها برضه نفسى المقاتلين اللى فى حماس وبيت المقدس وكل الحركات الفلسطينيه يفكروا شويه هو الدعم اللى بيجى من اوروبا والدول العربيه بيروح فين ولمين وفين اولاد قادة تلك الحركات مش بيروحوا ليه هما. يسفروا يتعلموا ويتفسحوا ويشتروا محلات وكازيونهات بره وملهمش دعوه بالقضيه الفلسطينيه .هما مالهم و مال مصر صحيح اخرة خدمة الغز علقه . هو العدو بتعهم مصر ولا اسرائيل . فلوس المعونات الاجنبيه فين .وبعدين اسرائيل كل يوم بتقبل فلسطينى عملوا ايه لاسرائيل .ولا حاجه علشان القاده قابضين من اسرائيل لتفتييت الدول العربيه المقاتلين المغيبين اللى بيقبضوا فتات الفلوس والباقى بيروح فين.و بيعرضوا نفسهم للموت لصالح شوية مضللين و يموت ويسيب مراته واخته وبنته لمين بعده يروحوا بعده للى قنعه للموت علشان هو ينعم باهل بيته بعد كده ههههههههههههههه صحيح حمار .فين مراته واولاد القائد بتاعك قاعدين فين ليه ما بتسمعش عن وفاة حد من اولاده او على الاقل اشتراك حد منهم فى اى عمليه انتحاريه او اشتراكه هو نفسه فى عمليه من العمليات يرميك انت للموت ويعيش هو منعم مرفه مبسوط وشوف انت بقى اهل بيتك يروحوا فين بعدك.

  28. الحكم بالإعدام له شروط يتم مراعاتها من هيئة المحكمة قبل النظق بالحكم والمتهم والنيابة لا بد أن تطعن علي الحكم ويعاد النظر فيه أكثر من مرة وأمام دوائر مختلفة والجميع قضاء بعيدين كل البعد عن المحاباه والمجاملة ورئيس الجمهورية لا يتدخل في شئون القضاء وباب المحكمة مفتوح لكل من يريد الطعن والقضايا علنية —- يعني لما مرسي قتل أو أمر بالقتل من أجل الكرسي ونفذ تعليمات الجماعة وكم أسرة تيتمت أرملتها وتيتم أطفالها علي يد مرسي والآن تخرج الألسنة من فريق يعلن تعاطفه مع القاتل ماذنب الشباب الذي قتل علي يد مرسي في المظاهرات كم عدد الجنود والضباط الذي تيتم أ\فالهم وترملت نساؤهم والآن ولكم في القصاص حياة يااولي اللباب نصرخ ونولول ونتهم بغير علم من يري أن يستطيع أن يفعل شئ باب المحكمة مفتوح علي مصراعية للطعن أكثر من مرة وللإلتماس بعد إستنفاذ طرق الطعن 0000خ هل كل القضاه سواء امام أول درجة أو أمام النقض أكثر من مرة وأما الإلتماسات 00 طريق الطعن مفتوح بالطريق القانوني وبدل من نعيط ونولول علي اللبن المسكوب فكروا كيف يكون الطعن وتفنيد الأدلة التي إستندت عليها المحكمة وكل هذا موجود ومن حق الدفاع الإطلاع عليه أما السب والقذف في حق الجميع هذا وسيلة العاجز والجلسات علنية ولبيس هناك سرية

  29. يافلستينى يلى بعت ارضك وعرضك انا المصرى ياما شلت البلاء عنك بدل متحط ايدك فى ايدى علشان نشوف العدو الاصلى تقوم تفكر تدخل ارضى وتقتل اهلى وناسى ياخى شوف نفسك شوف اسرئيل عمله فيكم ايه واحنا بنعمل ايه حرام كل العقول المتغفلة

  30. فى ستين داهيه انت وابوك واللى خلفوك يا ارهابيين
    مصر مش تكية ابوكوا عشان تبرطعوا فيها
    بطلنا حررنا منكوا ولسه هيحرر كمان
    مروك علي ابن سنية الاعدام وعقبال التنفيذ
    لولولولوووووووووووووووووووووووووووووووووووووى 😛

  31. مرسى اخد اعدام على قضيتين الهروب و التخااااااااابررر يعنى خيانة مصر وكل خاين مالوش انتماء لمصر يقعد ساكت احسن كفاية كدة اما عن السيسى فهو يشرف مصر والمصريين لانه اذهل العالم بحكمته و رفع راسنا واجبر الجميع على احترامنا بعد ما كنا مسخرة العالم

  32. أى شوكة لحماس تتكلم عنها .. من طريقة كلامكم معظمكم فلسطينيين وبأدب أقول لكم بالنسبة للمصريين لاتوجد قضية أسمها فلسطين وأنزل الشارع المصرى واسأل الناس .. اللى له قضية يحارب علشانها ولو فكر أى رئيس لمصر انه يحارب لسبب غير الدفاع عن ارض مصر الناس هتقطعه فى الشوارع

  33. شعور سخيف
    إنك تحس بإن وطنك شيء ضعيف لا شفت فيكى هنا
    ولا شفت فيكى ترف
    كل اللى فيكى قرف
    من امتى كانوا الحرس
    هما اللى باقينلك …!!؟؟
    ما انتيش حبيبتى من النهاردة

  34. ياحيف ع جيل اصبح السباب ووالشتائم ونسيتو حنا بشو حنا بمخطط بدات به بريطانيا عام 1905 عندماارسلت او عائله يهوديه لفلسطين ليس حبا فيها لانها مع الاردن تشكل منتصف الوطن العربي والربيع العربي وقبله القاعده وبعده داعش استمرار للمخطط كل هذا فقط لاذلال الاسلام وكسر رايه العرب ونحن ننبح مثل الكلاب ونفترس اشلاء بعضنا.. اللهم اعز الاسلام والمسلمين واهدم رايه الشرة والدين واعز عروبتنا.. مرسي اطيح به لانه قال سنضرب كما اطيح بصدام لانه ضرب.. نبحث عن شباب ينظر للشيء من كل النواحي دون تاثير من الغير لان الانفس الرخيصه الفاسده والدمامل المزعجه كثرت.. واصبح االماسك ع دينه ووجع وطنه كالذي يمسك جمره

  35. ان دماء حسن ضحاته لن تذهب سدى فخلال ايام معدودات حصل ما حصل التورة على مرسي وسقوطه في مزبلة التاريخ وهذه سمة من يحارب المولاين الى سيدنا علي بن ابي طالب كرم الله وجه واليوم الآعدام لهذا المسخ سيد داعش مع المحرم محمد حسان ربيب الوهابية ويزيد بن معاوية والصهيونية الى بئس المصير هذا واقغ من حرض على الطائفية وباع وطنه الى الاتراك

  36. مصر اصبحت بين تحالف مطرقة العسكر مع نظام مبارك وسندان الاخوان .. !! مافيش فايدة مصر بترجع وراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  37. ان لله وان اليه لراجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل يلي مش من مصر بيحكولكم المصريين لا اتعلقوش ههههههههههه جد مسخرة من بعض الناس بمصر والله اني لأحزن عليكم على الغباء يلي عاش بداخل رؤوسكم
    تبا لجيل اصبح فيه المظلوم يروح بخبر كان والظالم ينصر لعنة الله عل ى حكونة مصر الملعونه

  38. بلد السييييييما ههههههه يلا ورونا انتو استفدتو ايييييييه السنين دي كلها عايشين بتمتلو على نفوسكم حتى صارت السيما هي اللي لاعبة عليكم,,,,,,,,

  39. لو سمحتوا االي مش مصري ميتكلمش و ملوش دعوة بالمصريين و كل ابن وسخة بشتم مصر و المصريين يسكت و يحط جزمة ببقوة بدل ما احط اير في بقه يكتمه

  40. القتل والإعدامات بالوكالة عن إسرائيل التي لن يهدأ لها بال إلا إذا انكسرت شوكة حماس … ولأن شعب مصر الأصيل سوف لن يَسكتَ ….تم إسكاته بالمال العاهر الخليجي العميل … وبالغعلام الكاذب المدلّّس المأجور … ولأن الجوع كافر …. يبدو أن الشعب المصري الطيب انطلت عليه ألاعيب سحرة فرعون العصر الجديد … عزائي لكم جميعا في أمننا وعدالتنا ومستقبلنا الموحش والغامض في منطقتنا المخترقة

  41. يا شباب لو سمحتم المصرى بس الى يعلق واى كلب من اى دولة تانية يحط بيادة فى فمة وينكتم لانه كلب ابن ستين كلب ومالهوش هوية ويمكن جاى من الحرام

  42. حسبي الله فيك وفي ابوك وفي كل اللي يناصركم يا قتله والنبي العالم الزباله اللي مش مصريبن هتلاقيهم فلسطنين ولي بتوع السبوبه اولعوا روحوا دافعوا عن بلدكم ايه دخلكم في شئون بلدنا

  43. اين انتم يا أبناء ارض الكنانة ارضيتم بالظلم والاستعباد كمقابل للاستقرار، والله لو أعدم الدكتور محمد مرسي لسيظل دمه في أعناقكم الى يوم القيامة.

  44. الاخوة الغير معروفين كتروا قوى من دول ودول الله يحرقهم ويريحنا منهم دول ودول والاظرف انهم بيدخلوا اكتر من مرة ويقولوا نفس الكلام من اكتر من اكاونت هههههه زيادة تاكيد برضة ربنا يجازيهم كلهم على اللى عملوة ف الشعب المصرى الغلبان !!!!!!

  45. ثلاثين ومبارك ينهب في أموالكم هو وأبناء وتقل متربيين هل لي مربي يسرق .أنت شوية بلطجيه لازم يحكمكم سيسي ومبارك .ثبت بالدليل القاطع أنهم حراميه

  46. الشعب المصري كانو عبيد وراح يضلو عبيد مرسي حكمو عليه بالاعدام وحسني مبارك الي كان داعس على كل رقبة مصري طلع برائة اتفوووووو على هيك شعب

  47. والله ما حد قليل ادب ومنافق اﻻ انتو واوﻻد مبارك والرئيس المخبول بتاعكم اللي بحاكم شهداء قضوا نحبهم قبل ثلاث سنوات من الثورة المصرية وانتم ﻻ زلتم تطبلون له وترقصون له المهم ان لكل انسان اجل مسمى فاذا قدر للدكتور مرسي ان يقضي بهذا الوقت فﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله وسيظل اسمه خالدا في قلوب الملايين اما انتم ورئيسكم الخائب الخائن السيسي القاتل فالى مزبلة التاريخ

  48. ياجماعه بلاش مقارنه بين مبارك ومرسى ولا ولاد مبارك وولاد مرسى ولاد مبارك اتربوا في كنف ضابط جيش محترم وولاد مرسى اتربوا في كنف دلدول بياخد اوامر

  49. قال صلى الله عليه وسلم سيأتي زمان على الناس يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الصادق ويؤمن فيها الخائن ويخون فيها الامين وينطق الرياضه قيل من ا لرويبضه يا رسول الله قال التافه يتكلم فى أمور العامه هذا هو الزمان

  50. ان شاء الله المؤدبين اولاد مبارك يذلوا المصريين اللي شايفينهم مؤدبين زي الست بتاعت شط أب يور ملوث اوباما ما انكتمت الا لما العسكر طخوا ابنها ومات عرفت مين المفتري ومين العادل

  51. حنقول ايه ارهابى زى ابوه يارب ينفذوا الاعدام بسرعه علشان الباقى يدخل الجحور ياإرهابيين يالى كل مايطلع حكم تروحوا تقتلواالابرياء ربنا يخلصنا منكم هو المطلع على كل شئ

  52. اللهم عليك بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين
    على مصر السلام حلها حال دمشق وبغداد وطرابلس واليمن راحة عليك يا شعب مصر خذلت أالرجل الذي حكمكم بعد السجن وتواطئتم مع إبن اليهودية

  53. الله لا ينسى أحد .. اللهم انصر مرسي رغم كل شيء
    ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
    وان كان الله قد كتب له الموت فالجنة جزاء له أفضل من الدنيا
    وما فيها ..
    وأن كتب الله طولة العمر …ان شاء الله تبقى شوكة في حلق كل منافق

  54. انتو سيبن الموضوع الأصلى وبتتكملو فى حاجة تافهة مبارك حربها وطلع براءة والراجل إلاى ما حكمها غير سنة خد إعدام فين العقل يا عالم

  55. ااااخخخ بس
    اولها صدام وهلاء مرسي
    ان شاء الله بنشوف فيك يوم يا سيسي زي الي صار بالقذافي وقليل عليك والله
    وبالنسبه للقضاة ” قاضيان بالنار وقاضي بالجنة ” واكيد هدول بجهنم وبئس المصير
    حسبي الله ونعم وكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.