موقع وزارة السياحة .. الاستعلام عن نتيجة الحج السياحى 2015 http://mot.hajj.gov.eg

موقع وزارة السياحة .. الاستعلام عن نتيجة الحج السياحى 2015 http://mot.hajj.gov.eg
موقع وزارة السياحة الرسمى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الكثير من المواطنين الان يتسائلوا عن رابط موقع وزارة السياحة المصرية الرسمى ، وذلك للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2015 ومعرفة أسماء الحجاج الفائزين بالقرعة ، حيث ستنشر نتيجة قرعة الحج السياحى على موقع وزارة السياحة بعد إجراء القرعة مباشرة ، حيث ستجرى القرعة اليوم الاحد 17 مايو 2015 بحضور وزير السياحة ووسائل الاعلام ومندوبى شركات السياحة الدينية المصرية.

هذا وقد تم الإعلان على موقع وزارة السياحة المصرية ان قرعة الحج ستقام الاحد فى مركز المعلومات برئاسة الوزراء المصرية ، وأكدت وزارة السياحة ان القرعة ستكون علنية الكترونية ، ونقت الوزارة الاخبار المتدوة عن أختراق موقع وزارة السياحة ، وقالت ان هذا غير صحيح وان الامر سيتم بكل عدالة وفرص متساوية بين كل المتقدمين وشركات السياحة.

هذا ويذكر ان موقع وزارة السياحة قد استقبل حتى الخميس الماضى طلبات التسجيل للراغبين فى اداء الحج السياحى ، حيث قامت الشركات السياحية بتسجيل بيانات المتقدمين ، هذا وستتم قرعة الحج السياحى 2015 لعدد ما يزيد عن 275 الف متقدم ، وسيكون اسماء الفائزين بعدد 29 الف تأشيرة حج.

ولمعرفة اسماء الفائزين ونتيجة قرعة الحج السياحى 2015 ، نقدم لكم الان موقع وزارة السياحة المصرية ، حيث يمكنك ان تتعرف على النتيجة واسماء الفائزين باستخدام الرقم القومى ، والرابط هو :
http://mot.hajj.gov.eg/umra/forms/index.aspx

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.