بالفيديو تصريحات خطيرة من توفيق عكاشة تظهر تزييف التاريخ للمسجد الاقصي الحقيقي

بالفيديو تصريحات خطيرة من توفيق عكاشة تظهر تزييف التاريخ للمسجد الاقصي الحقيقي
4b8eda4e8f
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أشار الاعلامي الكبير توفيق عكاشة ملك قناة الفراعيين أن المسجد الاقصي المعروف عند جميع الدول العربية والاسلامية الموجود في فلسطين ليس هو المسجد الحقيقي لان المسجد الحقيقي هو مغاره تحت الارض وأخفي علماء اليهود هذة الحقائق.

لاستمرار الصراع وتزيف التاريخ وأوضح أن المسجد الذي نراة ليس المسجد الاقصي انما هو مسجد الوليد بن مروان والمفاجأة أنة تم بناءة بعد وفاة النبي محمد صلي الله علية وسلم مشيرا الي أن المكان الذي صل بة النبي اماما علي الأنبياء وحجر داوود وبعد منة ب150 متر يوجد هيكل سيدنا سليمان علية السلام.

واذا قامت اسرائيل بفحر هذة المنطقة سوف تجد الهيكل ولكنهم يروغون للأكاذيب حتي يستمر الصراع وصرح توفيق عكاشة في حوارة مع الاعلامية حياة الدرديري في برنامج مصر اليوم الذي يذاع علي قناه الفراعين الفضائية انة لايوجد أعمدة متعارف عليها داخل المسجد الأقصي وهذا تزييف للتاريخ وأوضح أن في عهد صلاح الدين الايوبي اقنعوة الكاذبون والمنافقون في هذا الوقت الي أن مسجد الوليد بن مروان.

هو المسجد الأقصي وأكد عكاشة أن المكان الحقيقي للمسجد هو في باطن الأرض وأنا الوحيد الذي أعرف مكانة وقال عكاشة أن التعديلات التي قام بها الأمويين نتج عنها نقل المسجد الأقصي وقال أنة بحث وراء مافعلة مهندسين الدولة الاموية وأكتشف أنهم يهود متأسلمين وأن صلاح الدين فتح مسجد الوليد وليس المسجد الأقصي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.