منع استخدام الشطافه فى المنازل وغرامه 1000 جنيه لمن يخالف .. اليكم التفاصيل

منع استخدام الشطافه فى المنازل وغرامه 1000 جنيه لمن يخالف .. اليكم التفاصيل
Bum_Gun_Installation
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

جاء خبر جديد ومفاجئ اليوم عن وزارتى الاسكان والرى ، حيث قامت لجنه مشتركه بين كل من الوزارتين وزارة الاسكان ووزارة الرى ،بعمل دراسه جديده حول استخدامات المياه فى مصر .
ومن الغريب ان هذه الدراسه اكدت ان استخدام الشطافات فى مصر تستهلك ما يقارب 34% من اجمالى الاستخدامات اليوميه للمواطن المصرى ، كما اوضحت هذه الدراسه ان نسبة 21% من اجمالى استخدام المياه فى مصر يذهب الى غسيل السيارات ، اما عن رش الشارع وهو الامر المنتشر بشكل كبير جدا فى مصر ولا تستطيع الحكومه السيطره عليه فانه يمثل وحده نسبة 16% من الاستهلاك ،وياتى فى نهاية هذه الاستخدامات غسيل الاطباق والملابس الذى يستهلك نسبة 8% ، وفى النهايه نجد الاستحمام بنسبة 2% .
وجاء موقع “نيوزيلاندا” الساخر ، ليتناول هذه الدراسه بنظره ساخره ، وطالب الحكومه بان تمنع استخدام الشطافه فى مصر بدون ترخيص ومن يخالف هذا يفرض عليه غرامه وقدرها 1000 جنيه .
وعقب اعلان هذه الدراسه اليوم لم يكن هذه الموقع فقط الذى سخر منها حيث ثارت موجه من السخريه عبر مواقع التواصل الاجتماعى من هذه الدراسه ونتائجها .

التعليقات

  1. لسه ناقص ايه ياحكومهالمرة الجايه هتطلعو ابغرامه على الايدخل الحمام يكون بعين الناس الغلابه ربنا معاهم ويصبرنا على العيشه الااحنا عايشن فيها ياريت المسئولين والحكومه تحس بالشعب وخصوصا الطبقه الفقيره حرام عليكم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.