شبكة سكاي نيوز العالمية تنشر صورة تظهر تصويت مصر لبلاتر في الفيفا

شبكة سكاي نيوز العالمية تنشر صورة تظهر تصويت مصر لبلاتر في الفيفا
Jordan-FIFA-Prince-Ali-Sepp-Blatter-22015_4_6_18_17
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ذكرت شبكة سكاي نيوز العالمية منذ قليل أن مصر لن تعطي صوتها للأميرعلي بن الحسين بن طلال نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ورئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ورئيس اتحاد الأردن لكرة القدم هو ابن الملك الحسين بن طلال رغم اعلان الجبلاية علي منح صوتها للامير.

في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وأكدت شبكة سكاي نيوز أنهم قاموا بتحليل جميع الأصوات وتبين أن مصر هي ودول من افريقيا وبعض دول اسيا وأمريكا الجنوبية صوتوا لصالح السويسري بلاتر ومن الدول التي صوتت للأمير علي دول من اوروبا وامريكا.

وكان الأمير علي انسحب في جولة الاعادة أمام السويسري بلاتر خلال الانتخابات التي اجريت مساء يوم الجمعه وكان اتحاد الكرة المصري أعلن عن لسان جمال علام رئيس الاتحاد الي وكالة أنباء الشرق الاوسط أن مصر منحت صوتها لصالح الأمير علي وذلك قبل أن تؤكد الشبكة الاعلامية أن صوت مصر ذهب لصالح بلاتر السويسري.

والجدير بالذكر أن هذة هي المرة الخامسة لفوز بلاتر في انتخابات الاتحاد الدولي لكره القدم فيفا وذلك من عام 1998 كما سبق له أن أعلن أنه سيكتفي بالفترة الرابعة ولكنه تراجع وخاض الانتخابات اليوم على فترة ولاية خامسة لمدة أربع سنوات.

free-2256191874919516282

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.