اعجاز قرانى مذهل لسوره يثبت انها تقضى بالفعل على النسيان وبلادة المخ والزهايمر

اعجاز قرانى مذهل لسوره يثبت انها تقضى بالفعل على النسيان وبلادة المخ والزهايمر
560-3
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

سبحانك ربي جل شأنك وعلا قدرك وتقدست أسماؤك ،،، سبحان الله هل كنت تعلم من قبل أنه يوجد سورة في القرآن الكريم تساعدك على القضاء على مشكلة النسيان والتي يعاني منها الكثير من الناس ،،، نعم انه الإعجاز العلمي في القرآن .

ذكر ابن هاشم في سيره : بينما كان ابن عباس في مسجده يعلم الناس والناس مشغولون به ، دخل عليهم شاب متسخ الثياب وأخذ يهذي بكلام غير معروف وعرفه الناس وهموا باخراجه من المسجد فسألهم ابن عباس أن يتركوه وسألهم عنه ، فقالوا انه شاب في الثلاثين من عمره ولكنه فقد عقله في يوم وليله وصار مجنوناً لا يعرف مايقول وما يفعل ، فقال لهم ابن عباس ادنوه مني ولما وقف بين يديه وضع يده على رأسه وقرأ عليه سوره ولما فرغ منها قام الشاب ومابه شيء وقد شفي تماما ، فسأل الناس ابن عباس ماقرأت ؟ فأجاب : سورة يس هي قلب القرآن ، وودت لو أنها بقلب كل مسلم .

ورد أيضا عن شيخ الإسلام ابن تيميه أنه قال : كنت إذا تعسر علي حفظ شيء تركته جانبا وقرأت سورة يس وعندما انتهى منها ارجع لما كنت احفظه فأقرأه مره واحده فأحفظه .

وفي دراسه عن مخ الإنسان ، وجدوا ان مركز الحفظ والفهم في مخ الإنسان يحتوي على مائة ثقب يستخدم منها الإنسان العادي من 20 : 25 ثقبا ، وكلما زاد ذكاء الإنسان زادت عدد الثقوب المستخدمه أو المستقبله إلى 35 ثقبا أقصاها .

وان من يعانون من البلاده يستخدمون 15 ثقبا فقط اما مادون العشر فهو مجنون .

وأثبتت تلك الدراسه أن الترتيب الذبذبي لسورة يس إذا ماقرأت على رأس غنسان في تكون بمثابة مفاتيح لهذه الثقوب ، وعند الإنتهاء من قراءتها تكون قد وصلت عدد الثقوب المستخدمه إلى 30 ثقبا !!

سبحان الله

التعليقات

  1. سبحان الله والحمد لله و الصلاة و السلام على حبيبنا و شفيعنا و رسولنا محمد و على آله و صحبه وسلم ،
    أن القرآن فيه شفاء القلوب والعقول و دواء لكل داء

  2. ههههههههه يقرا سورة يس فيصل عدد الثقوب المسدخدمه الى ثلاثين ؟ ويقول اثبتت الدراسه ! طيب اين الدراسه ؟ ومن قام بها ؟! قمة التفاهه والجهل….لا حول ولا قوة الا بالله.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.