فقط فى مصر : امرأه حامل فى 27 جنينا بمحافظة المنيا اليكم التفاصيل

فقط فى مصر : امرأه حامل فى 27 جنينا بمحافظة المنيا اليكم التفاصيل
19145905-v2_xlarge
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى حادثه فريده من نوعها فوجئ الدكتور هانى حسن والذى يعمل فى مستشفى سوزان مبارك فى محافظة المنيا ، بامرأه اسمها احسان عبد الحليم وهى تبلغ من العمر 40 سنه ، وكانت تعانى من الم فى بطنها وبعد ان تم فحصها تبين ان السيده تحمل 27 جنين فى رحمها .
واكدت الاشاعات والتحاليل التى خضعت لها السيده كما ذكرت بعض وسائل الاعلام المصريه ان الرقم الذى تم ذكره صحيح وان السيده لديها حمل عنقودى فى الرحم وهو مكون من 27 جنين ، وهذا ما دفع مجموعه من الاطباء الى عمل عمليه للمرأه وتفريغ الحمل للحفاظ على حياتها .
كما قال ” اشرف عثمان” مدير مستشفي سوزان مبارك الجامعي للنساء والتوليد بالمنيا ” حاله المريضه استدعت حجزها، حيث ان لديها حملا حويصليا عنقوديا –يشبه عناقيد العنب- وهو تورم سرطاني بالرحم، يستلزم استئصال الرحم حفاظا علي حياتها، وسوف تجري عمليه الاستئصال الاحد، بعدها يتم متابعه علاجها من خلال العلاج الكيماوي”.
كما اوضح عثمان ان السيده تحمل 27 جنينا ولكن جميعهم توفوا ، ولذلك تم عمل عملية تفريغ لهذه الاجنه من رحمها وهذا تحت اشراف مجموعه من الاطباء المختصين .
واما عن الحاله الاجتماعيه لاحسان قالت ان تبلغ من العمر 40 سنه ، وان زوجها مزارع وهم يسكنون بقرية “كوم مطاى” مركز مطاى بالمنيا ، وان لديها 6 ابناء ومنهم 3 فى التعليم وان حالتهم المعيشيه متوسطه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.