الرئيس السيسي حرص خلال زيارته سيناء على إرتداء الزى العسكرى لأداء التحيه للرجال البواسل

الرئيس السيسي حرص خلال زيارته سيناء على إرتداء الزى العسكرى لأداء التحيه للرجال البواسل
الرئيس السيسى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

منذ قليل قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمغادرة, محافظة شمال سيناء بعد قيامة بزيارة مفاجأة هناك, حيث توجه سيادته إلى هناك صباح اليوم السبت الموافق 4 يوليو 105, وسط إجراءات مشددة أمنية, حيث قامت طائرات F16 و مروحيات الهليكوبتر من طراز الأباتشى بالتحليق فى أجواء و سماء مدينة العريش, كما تم قطع الإنترنت و شبكات الاتصال هناك, و أخذت العربات المدرعة بالانتشار, و عن ضاحية السلام الواقعه بالعريش و التى تضم معظم المقار الأمنية تم إغلاقها بإحكام تام.

كما ان مصادر رئاسية قد ذكرت, بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي, قد إهتم بارتداء الزى العسكرى للقوات المسلحة المصرية خلال الزيارة إلى شمال سيناء, حتى يقوم بتقديم التحية العسكرية الواجبة لجميع أفراد و جنود و ضباط القوات المسلحة المصرية, و أيضاً التأكيد على أنه متضامن معهم كلياً.

مضيفة بأن الرئيس السيسي قد قام بالتأكيد على أن مصر تقف أمام الإرهاب و لن تنكسر أبداً, كما أن شعب و جيش مصر لديهم القدرة على المحافظة على كل شبر من أرض الوطن.

كما قام الرئيس بتفقد عدد من وحدات القوات المسلحة و عقد لقاءات مع قيادات من القوات المسلحة و الشرطة المصرية من محافظة شمال سيناء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.