سر الشعار الجديد لطائرة الرئيس عبد الفتاح السيسي

سر الشعار الجديد لطائرة الرئيس عبد الفتاح السيسي
طائرة السيسي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نكشف لكم سر الشعار الجديد للطائرة الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي تم كتابته علي مقدمة الطائرة التي يستعملها الرئيس في جميع رحلاته الجوية الي مختلف بلدان العالم بعد توليه منصب رئاسة الجمهورية عقب فوزه بالانتخابات التي نافسه فيها حمدين صباحي عقب 30 يونيو التي اطاحت بالرئيس السابق محمد مرسي و المنتمي الي جماعه الاخوان المسلمين و الذي يحاكم في وقتنا الحالي علي عدد من الاتهامات اهما التخابر مع جهات خارجية و صدر في حقه اكثر من حكم اهمها الاعدام .

اما عن الشعار الرئاسي الذي اضيف للطائرة للرئاسية لاول مرة فذهب الرئيس عبد الفتاح السيسي الي جملته المفضلة ” تحيا مصر ” و هي الجملة التي اختارها من قبل في انتخابات الرئاسة حيث كان اول ما يدونه علي موقع التواصل الاجتماعي من حسابه الشخصي ” تحيا مصر ” و الصندوق الذي تم فتحه لدعم مصر و الاقتصاد المصري بالتبرعات حمل ايضا جملة تحيا مصر كما يحبب الرئيس السيسي ترديد هذة الجملة دائما حتي في اخر زياراته الخارجية في المانيا قام بتردديها .

التعليقات

  1. عبد الفتاح السيسي استولى على السلطة على إثر الانقلاب العسكري، الذي تم فيه قتل عددد كبير من المعتصمين، والقبضة الأمنية التي يتم بها تسيير مصر.

  2. iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiههههههههههههههههههههههههiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
    تحيا مصر وهو يدمرها ويقتل اهلها منذ رابعة والنهضة ليومنا هذا … طبعا تحيا مصر ما دامتى التبرعات التي يسرقها السيسي تاتي لمصر ///////// تحيا مصر بافواهٍ مكممة؟؟ بسجونٍ ملاى بالاحرار والمخلصين؟؟ تحيا مصر بعلاقة طيبة مع اسرائيل وعلاقة عداء مع الشعب؟؟ تحيا مصر بقتل اهل سيناء وتدميرها لاجل اسرائيل؟؟ تحيا مصر منسلخة عن الوطن العربي مضيقة الخناق على غزة ومترامية في احضان اسرائيل وروسيا والاعداء الالداء للامة؟؟ تحيا مصر الازهر ويمنع فيها الناس من الصلاة على رسول الله ؟؟ مصر الازهر بلا دين ولا ثقافة بل تاليه لرجل يحمل الاعدادية وليس مؤهلا لان يكون رئيس الا لانه مع اسرائيل ولذلك فهي تحشد له الدعم من روسيا وحثالة العرب الذين لا تبقى مناصبهم الا بتكميم الافواه واستعباد الشعوب ؟؟تحيا مصر وستحيا مصر ويحيا المصريون برغم انف السيسي والعملاء تحيا مصر في راس القافلة لا ذيلها تحيا مصر العروبة والازهر تحيا مصر النيل ومصر المواقف القومية والوطنية لا مواقف الخيانة….. لن يبقى ولن يحيا من يقتل اي مصري مهما توهم انه تدعمه الدول والمافيات…… اخيرا ستحيا وتعز مصر ان تخلصت من السيسي سارق اموال تبرعات الخليج ومضيق العيش على شعبه ومصادر الحريات كل الحريات
    ويخسأ السيسي والانقلابيون

  3. والله ارى انه الشعار تحيا مصر ” و هي الجملة التي اختارها من قبل في انتخابات الرئاسة حيث كان اول ما يدونه علي موقع التواصل الاجتماعي من حسابه الشخصي ” تحيا مصر ” و الصندوق الذي تم فتحه لدعم مصر و الاقتصاد المصري بالتبرعات حمل ايضا جملة تحيا مصر كما يحبب الرئيس السيسي ترديد هذة الجملة دائما حتي في اخر زياراته الخارجية في المانيا قام بتردديها .انما هو شعار الذوصفهم القرآن بقوله ” يَقُولُونَ بِأَفْوَاهِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ ۗ .
    اانما هو شعار المنافقين الذين يذرون الرماد في أعين الناس كما قال عنهم رب العزة “وقيل لهم تعالوا قاتلوا في سبيل الله أو ادفعوا قالوا لو نعلم قتالا لاتبعناكم هم للكفر يومئذ أقرب منهم للإيمان ” انو تحيا مصر وقد قتل شعبها وقسمهم شيعاً وقبائل كما فعل فرعون سابقاً ووصفه القرآن بقوله ” إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ ۚ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ.” ها هو رئيس مصر العروبة مصر الكنانة مصر الشجاعة مصر القضية الفلسطينية اين هم شعب الكنانة اما آن لكم ان تخلعوا فرعونكم وتكونوا من أنصار الله كما فعل موشى وهارون ؟؟؟

  4. هي عباره. بسيطه. لكن بداخلهأ معاني كثيره ورقيقه
    بتدخل القلب بسهوله.. بدليل أي طفل قول له تحيا مصر علي
    طول يقول تحيا مصر… وبعدين هي خير علينا

  5. مهما طغى السيسينياهو سياتى يومه ان شاء الله يكون قريبا.لان الظلم والقهر والطغيان والاستبداد لن يدوم طويلا .هل من المعقول ان رئيس منتخب ديموقراطيا شهد العالم كله بنزاهة الانتخابات التى فاز بها يحكم عليه بالاعدام والمؤبد وما اعرف شو .بينما الذى عاث فسادادا فى الارض طيلة كثر من30سنة يتم تبرئته علما ان مرسى لم يحكم فعليا لان الامور استثنائية والمضاهرات يومية والمؤامرات الداخلية والخارجية وخاصة الاماراتية والسعودية .ولمدة قصيرة جدا اقل من سنة واحدة .مع العلم اننى لاانتمى الى الاخوان ولا اؤيدهم فى العديد من اطروحاتهم .ولكن الحق اسمه الحق.

  6. تحيا مصر
    وتقوى مصر
    وتعيش مصر
    مرفوعة الراية فوق اكتافنا وزؤوسنا
    ويسعد ويفتخر بها ابنائنا واحفادنا
    يفتخروا بما بنته سواعدنا ويشهد على ذلك التاريخ
    واول ما سيظهر من الاعمال العملاقة باذن الله تعالى مشروع قناة السويس الجديدة
    وبجواره تطهير سيناء الغالية
    يالها من فرحة ليست لمصر وحدها ولكن لكل العالم

    ويليها الكثيير من المشروعات العملاقة التى وضعت بذوررها وتسقى وسوف تزهر وتثمر ونجني نحن وابنائنا واحفادنا ثمارها باذن الله
    والله اكبر على كل معتدي

  7. أغبى من حكم مصر لحد الآن ، يا مصريون انتبهوا للخطر الذي يدفعكم إلية هذا الغبي ، فمانجح أي عسكري في سياسة دولة مهما كان بارعا في الحروب على غرار نابليون ، شارل ديغول، ستالين وغيرهم ،فما بالكم برجل رقى إداريا ، ولم يعرف أنّه شارك في معركة ضد عدو، ولا يعرف معنى للسياسة . حماكم الله يا مصريون من الدمار الذي ينتظركم عندما يستغبيكم غبي ويريد أن يقودكم .

  8. لاغرابة بهكذا شعار ، فكلنا يعرف حب المصريين الشرفاء لمصر ، لأرض مصر ولسماء مصر ولنيل مصر .. فكيف على رئيسها المنتخب الذي يحبه المصريون لااقول المصريون كلهم يل غالبيتهم الاحرار منهم والوطنيون الشرفاء .. اعتقد ان كل مصري وطني شريف يرفع هذا الشعار وان لم يجد مايكتبه عليه فهو حتما مكتوب في قلوبهم .. ياليت لو كان عندنا مثل الرئيس السيسي لكنا بخير ورفاهية ولما ضاع وطننا … الف تحية لمصر ولشعب مصر ولرئيس مصر ، حفظ هم الله من شر الغادرين

  9. (وقفوهم إنهم مسئولون ) سيساله الله عن اعماله وخيانته لشعبه وولائه للغرب واسرائيل ﻭﻫو الاداة التي سوف تدمر مصر ، وما فعله مع الاحر ار الذين انتخبهم المصريون في انتخابات حرة شريفة وسيكون اخيرا في مزبلة التاريخ وخيانته واضحة منذ تخلف عن اقرانه وتم ﺕفجير الطائرة التي فيها زملائه العسكرين ﺍﻧﻦلشرفاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.