نتيجة “ملاحق” الدور الثانى للثانوية العامة 2015 برقم الجلوس علمى – ادبى على بوابة الحكومة المصرية

كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نقدم لكم علي موقع كلمة، نتيجة “ملاحق” الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة 2015 برقم الجلوس شعبه علمى – ادبى عبر موقع “بوابة الحكومة المصرية”، حتي الام لم يتم اعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2015 نظام قديم وحديث، موعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2015 علمي وأدبي ، حيث من المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني “الملاحق” منتصف الأسبوع المقبل ، عقب انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة لكراسات الإجابة ، ويشارك في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة نحو 96 ألف طالب وطالبة من الراسبين من الدور الأول.

حيث قال محمد سعد، رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن كنترولات الثانوية العامة تنتهى السبت من تصحيح ورصد درجات طلاب الثانوية العامة بامتحانات الدور الثانى، مشيرا إلى أن إعلان النتيجة، سيكون خلال الأسبوع المقبل. وأضاف سعد فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أن الكنترولات تنتهى من تصحيح ورصد الدرجات السبت على أن يتم عرض الموقف النهائى على الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، للاعتماد النتيجة. جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة انتهوا اليوم من امتحانات الدور الثانى بأداء طلاب النظام القديم امتحان الفلسفة والمنطق والجغرافيا، كما انتهى أمس، الأربعاء، طلاب النظام الحديث من اختباراتهم، حيث اختبر قرابة الـ” 100 ألف طالب وطالبة.

وأوضح أنَّه “سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة مجتمعةً بعد انتهاء تنسيق رغبات الناجحين من الدور الثاني للثانوية العامة”، مشيرًا إلى أنَّه “يمكن للطلاب الذين سجَّلوا رغباتهم من الناجحين من الدور الأول الدخول مرة أخرى وتعديل رغباتهم عند فتح باب التسجيل للناجحين من الدور الثاني”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.