موقع اللجنة العليا للانتخابات 2015 .. أعرف لجنتك الانتخابية الان بالرقم القومى www.elections.eg

موقع اللجنة العليا للانتخابات 2015 .. أعرف لجنتك الانتخابية الان بالرقم القومى www.elections.eg
موقع اللجنة العليا للانتخابات المصرية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

مع إقتراب التصويت فى انتخابات مجلس النواب 2015 يسأل الناخب المصرى الان عن رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات 2015 ، وعن موقع انتخابات مجلس الشعب (مجلس النواب) الرسمى على الانترنت ومن الاسئلة التى سنجيب عنها الان ايضاً ، معرفة مكان اللجنة الانتخابية 2015 ، وعنوان المقر التصويتى للناخب بالرقم القومى ، والاستعلام عن تفاصيل اخرى.

ورابط موقع اللجنة العليا للانتخابات 2015 الى جانب تقديمه عنوان ومكان اللجنة الانتخابية يقدم للناخب خرائط جوجل التفصيلية لعنوان اللجنة ، كما يقدم رقم اللجنة الانتخابية 2015 ورقم الناخب فى الكشوف ايضا ليسهل العملية الانتخابية ، كما يقدم موقع اللجنة العليا للانتخابات مواعيد الانتخابات فى كافة مراحلها من بداية الترشح وحتى موعد اعلان الفائزين فى الانتخابات البرلمانية المصرية.

ويقدم موقع اللجنة العليا للانتخابات خدمات هامة للناخبين المصريين فى الخارج سواء فى السعودية والامارات والكويت وباقى الدول العربية واوروبا وامريكا وفى باقى بلدان العالم اجمع ، كما يقدم الموقع فى احدى اقسامه الاجابة على الكثير من الاسئلة التى تدور فى ذهن الناخب المصرى سواء اكان داخل مصر او خارجها فى اى من بلدان العالم الاخرى.

كما يقدم موقع اللجنة العليا للانتخابات ايضاً قسم المواعيد حيث يتمكن التاخب من معرفى المرحلة الخاصة بالمحافظة التابع لها ، حيث قسمت اللجنة العليا للانتخابات 2015 الانتخابات البرلمانية المصرية على مرحلتين الاولى فى شهر اكتوبر ، بينما تكون المرحلة الثانية فى شهر نوفمبر ، وفى خدمة مميزة وذهبية يظهر على موقع اللجنة العليا للانتخابات عدد المقاعد المخصصة لكل دائرة على مستوى الجمهورية حتى يتعرف الناخب على طريقة التصويت فى الانتخابات.

ويقدم ايضا موقع اللجنة العليا للانتخابات 2015 موعد التصويت اليومى فى ايام الانتخابات والتى تبدأ من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساء ، مع وجوج ساعة راحة من 2.30 وحتى الساعة 3.30 ، كما يضم الموقع قوانين اللجنة التى اصدرتها والمعتمدة رسمياً.

كيفية الاستعلام عن مقر اللجنة الانتخابية من موقع اللجنة العليا للانتخابات

بعد ان تتوجة الى الرابط الذى سنقدمة لك ، ستظهر فى الصفحة الرئيسية خانة لوضع الرقم القومى تحت عنوان “أستعلم عن لجنتك” ، كل ما على فقط اخى الناخب اختى الناخبة هو وضع الرقم القومى لتظهر بعدها لك كل البيانات عن لجنتك الانتخابية.
رابط اللجنة العليا للانتخابات 2015 هو :
www.elections.eg

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.