من هى عزة الحناوى مذيعة التلفزيون المصرى وقناة القاهرة – ونبذة عن السيرة الذاتية

من هى عزة الحناوى مذيعة التلفزيون المصرى وقناة القاهرة – ونبذة عن السيرة الذاتية
المذيعة عزة الحناوى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

من هى المذيعة عزة الحناوى مذيعة التلفزيون المصرى سؤال يراود الكثيرين الان ، هذا وقد اصبحت المذيعة عزة الحناوى حديث الشارع الان بعدما تم وقفها عن العمل وتحويلها للتحقيق بعد ان أبدت رأيها فى ازمة الاسكندرية الاخيرة خلال برنامج اخبار القاهرة والذى تقدمه على قناة القاهرة ، هذا وقد أكد مسئولى التلفزيون المصرى ان برنامج المذيعة عزة الحناوى برنامج اخبارى فقط ، بينما أكدت المذيعة فى مكالمة مع الاعلاى جابر القرموطى ان رئيس القناة السابق اعطى لها مساحة للرأى خلال البرنامج.

عزة الحناوى مذيعة التلفزيون المصرى هى احد الكوادر الاذاعية والاعلامية بماسبيرو ، تقدم الان برنامج اخبار القاهرة على قناة القاهرة (القناة الثالثة سابقاً) ، كما قدمت من قبل العديد من البرامج منها برنامج تسالى الذى كانت تخرجه الاستاذة نشوى عبد السلام ، وقدمت برنامج كاميرا بين الناس ونبض الوطن ، هذا وقد لاقى ايقاف المذيعة عزة الحناوى صدى واسع على مواقع التواصل الاجتماعى .

ومن السيرة الذاتية للمذيعة عزة الحناوى انها تم وقفها من قبل فى عهد حكم الاخوان وكان الايقاف وقتها بسبب انتقادها وزير الاعلام وقتها .

هذا وخلال مكالمة للمذيعة عزة الحناوى مع الاعلامى جابر القرموطى انتقدت فيه قرار ايقافها عن العمل وتحويلها للتحقيق ، وتحدثت عن بعض التفاصيل الاخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.