نتيجة مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى الان – وهل يعيد الاتحاد أمجادة فى دورى ابطال اسيا 2016

نتيجة مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى الان – وهل يعيد الاتحاد أمجادة فى دورى ابطال اسيا 2016
مباراة الاتحاد والوحدات الان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نتابع نتيجة مباراة الاتحد والوحدات الاردنى الان ، المباراة التى تقام اليوم الثلاثاء 9-2-2016 على ستاد الجوهرة المشعة فى مدينة جدة أجمل المدن السياحية على البحر الاحمر ، نتيجة مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى تحدد اليوم الفريق المتاهل الى دور المجموعات من دورى ابطال اسيا 2016 ، بينما سيتاهل الخاسر الى دور المجموعات من كاس الاتحاد الاسيوى.

الفائز فى نتيجة مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى الان سيتأهل للمجموعة الاولى من دورى ابطال اسيا 2016 ، تلك المجموعة القوية والتى تضم النصر الاماراتى ولوكموتيف الاوزبكى وفولاذ الايرانى ، هذا ومن الجدير بالذكر ان نادى الاتحاد حصل من قبل على بطولة دورى ابطال اسيا مرتين ، بينما نادى الوحدات الاردنى لم يحصل على هذا البطولة من قبل.

فى قمة جدة اليوم والمواجهه السعودية الاردنية ستكون نتيجة مباراة الاتحاد والوحدات محددة هل سيشمل دور المجموعات اربعة فرق سعودية ، أم يشهد هذا الدور تواجد ممثل الاردن الوحيد فى البطولة ، حيث يشارك من السعودية فى دور المجموعات من دورى ابطال اسيا 2016 ثلاثة اندية سعودية هى الهلال والاهلى والنصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدات

قناة بى ان سبورتس 1 تذيع تلك المباراة المرتقبة ، حيث سيعلق على المباراة على تلك القناة المبهرة المعلق الرياضى رؤوف خليف ، كما سيتمكن الجميع من متابعة نتيجة مباراة الاتحاد والوحدات الان على قناة الكاس 7 وسيعلق على المباراة الكابتن سمير المعيرفى ، كما ستتابعوا على القناتين ستوديو تحليلى للمباراة وتغطية شاملة لها.

موعد مباراة الاتحاد والوحدات اليوم

توقيت المباراة سيكون كالتالى:
الساعة 8.20 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 7.20 مساء بتوقيت الاردن.
الساعة 9.20 مساء بتوقيت دبى.

تشكيلة الاتحاد التى تبدأ المباراة هى : عساف ، خريص ، زياد المولد ، أحمد عسيري ، الخيبري ، مونتاري ، سان مارتن ، عبدالفتاح ، فهد مساعد المولد ، مختار فلاته ، ريفاس

تابعونا مع تشكيلة ونتيجة مباراة الاتحاد والوحدات الاردنى.

النتيجة الان

مع بداية المباراة يتقدم الوحدات بالهدف الاول عن طريق الحاج مالك.
الدقيقة 17 الاتحاد يتعادل عن طريق ريفاس.
الدقيقة 45 يحرز مختار فلاتة هدف الفوز للاتحاد من ركلة جزاء لتنتهى المباراة.

الاتحاد 2 – 1 الوحدات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.