عاجل الأرصاد يحذر من طقس الغد الأربعاء ويعلن مفاجأة في درجات الحرارة!

عاجل الأرصاد يحذر من طقس الغد الأربعاء ويعلن مفاجأة في درجات الحرارة!
الأرصاد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قامت هيئة الأرصاد المصرية بإصدار بيان صحفي اليوم الثلاثاء علي لسان المتحدث الرسمي بإسم الهيئة وحيد سعودي، حيث حذرت الهيئة من طقس يوم الغد علي جميع مناطق جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلي إعلان درجات الحرارة المتوقعة في جميع الأنحاء والتي سوف تصل في بعض المناطق إلي صفر درجة مئوية.

حيث أكد سعودي أن طقس يوم الغد سوف يكون بارد في ساعات النهار بالوجة البحري، ودافئ بعض الشيئ علي الوجة القبلي، ولكن ينقلب الحال في ساعات الليل، ليتحول الطقس إلي شديد البرودة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، سواء الوجة البحري او الوجة القبلي، والذي يصل لحد الصقيع في سيناء وبعض المناطق في شمال صعيد مصر.

وأضاف أنه من المتوقع أن يكون هناك تساقط للمطر في بعض الأنحاء، وبالأخص في وسط سيناء والسواحل الشمالية لجمهورية مصر العربية، وعن حركة الملاحة من المتوقع أن تتأثر في البحر الأحمر وخليج السويس، وذلك بسبب الرياح القوية التي تأتي من جهة الشمال وتتجه إلي الغرب، وهو الأمر الذي يلزم الصيادين وغيرهم الحذر الشديد.

وعن درجات الحرارة المتوقعة أعلن المتحدث الرسمي بإسم هيئة الأرصاد المصرية السيد وحيد سعودي مفاجأة كبيرة جداً، وهي وصول درجة الحرارة الصغري في منطقة كاترين إلي صفر درجة مئوية، بينما تصل درجة الحرارة في القاهرة العظمي إلي 17 والصغري 8 درجات مئوية.

وتصل درجة الحرارة في محاقظة الإسكندرية العظمي 17 والصغري 9، وفي  محافظة الأقصر تصل العظمي ل19 درجة بينما الصغري 7 درجات مئوية فقط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.