شادى أبو زيد يتهم وزير الداخليه بالتحريض ضده وضد احمد مالك

شادى أبو زيد يتهم وزير الداخليه بالتحريض ضده وضد احمد مالك
شادى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

شاهدنا جميعا ماحدث بعيد الشرطه والأحتفالات بثورة الخامس والعشرون من يناير حيث قام الفنان الشاب احمد مالك و مراسل برنامج ” أبله فاهيتا – لايف من الدوبليكس ” شادى أبو زيد بتوزيع الواقى الذكرى على الضباط وأمناء الشرطه فى الميدان على اساس انه بالونات ولم يدرك الكثيرون منهم حقيقته وقد قام بنشر فيديو لذلك عبر صفحته الشخصيه بموقع التواصل الأجتماعى فيسبوك , وقد لاقى ذلك الموضوع غضب الكثيرون ممن استائو مما حدث للأمناء والضباط وتحدث الكثيرون عن تلك القضيه .

تحدث الكثيرون عن ذلك الفيديو وعن رد فعل الداخليه مع احمد مالك وشادى ابو زيد وقد تحدث الأعلام طويلا عن الشابين وعن كونهم ماسونيين وجواسيس وعملاء لأمريكا ولأسرائيل وما إلى ذلك من الكثير من الأحاديث وخلال مؤتمر صحفى عقد وزير الداخليه اللواء مجدى عبد الغفار تحدث فيه عن الأرهاب والهجمات الأرهابيه ذكر موضوع احمد مالك وشادى ابوزيد وتحدث قائلا ان وزارة الداخليه تلقت العديد من البلاغات ممن وقع عليهم الضرر بفعل ذلك الفيديو ولكن رأت الوزاره أن تترك احمد مالك وشادى ابوزيد لكى يحاكمهم المجتمع بنفسه !

علق المراسل شادى ابوزيد على حديث وزير الداخليه عبر مواقع التواصل الأجتماعى قائلا أن هذا تحريض مباشر من قبل وزير الداخليه ضدهم وهو بذلك يوجه الجميع للأعتداء عليهم  وقال بالنص ” هو حضرتك ناوى تبعت مخبرين بلبس مدنى كالعاده وتأذينا ؟! “

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.