تصريح القنصل المصري في المملكة :عن قتل مواطن مصرى فى السعودية

تصريح القنصل المصري في المملكة :عن قتل مواطن مصرى فى السعودية
تصريح القنصل المصري عن قتل الشاب المصري في الرياض و التمثيل بجثته
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صرح السفير ماجد نافع القنصل العام المصرى بالمملكة العربية السعودية ، أن المملكة العربية السعودية في أشد الحرص على أن يتم تحقيق العدالة و القصاص من المتهمين في قضية قتل المواطن المصرى وليد حمدى ،في حى العمل جنوب الرياض  و التمثيل بجثته .

و أضاف سيادة السفير بأن من قام بمنع الشباب الأربعة و المتهمين بقتل  المواطن المصري وليد حمدى ، هو شاب سعودى و قد غامر بحياته من أجل منع هروب الشباب ، حتى أتت الشرطة و تم التحفظ على الشباب و السيارة التى تم ارتكاب الجريمة بها .

و قد أشاد السفير المصري بما تبذله سلطات التحقيق في المملكة العربية السعودية ، من مجهودات لمتابعة سير التحقيقات في قضية الشاب وليد حمدى ، موضحا بأن المستشار القانونى للسفارة المصرية متواجد حاليا بالمملكة العربية السعودية و يتابع سير التحقيقات لحظة بلحظة ، مؤكدا على أهمية انتظار تقرير الطب الشرعى و الذى سيحدد بدقة أسباب وفاة المواطن المصرى .

و كانت قد أكدت عدد من المواقع و الصحف الالكترونية أن التقرير المبدئي للكشف الظاهري على جثة الشاب وليد حمدى قد أكدت بأن سبب الوفاة هى السحل المتعمد بسيارة ، و التى أدت الى وجود كدمات و جروح في كامل أجزاء الجسد ، و بذلك يكون معاقبة المتهمين الأربعة مضمون حسب قوانين المملكة و التى تنص على معاقبة  المتعمد .

كما أوضحت السفيرة نبيلة مكرم ، وزيرة الدولة للهجرة و شئون المصريين بالخارج ، أن شقيق القتيل وليد حمدى قد رفض دفنه في مصر ، و أوضح أن تلك كانت رغبة أخيه الراحل و الذى طلب بأن يتم دفنه في المملكة إذا توفى أثناء تواجده فيها .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.