فضل شاكر يكشف عن حقيقة الصور المنشورة له وهو يحمل السلاح.

فضل شاكر يكشف عن حقيقة الصور المنشورة له وهو يحمل السلاح.
فضل شاكر
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فضل شاكر الفنان والمطرب قام بالحديث عبر قناة TV اللبنانية واستضافه الأعلامى والمذيع “حسين خريص” وشرح قضيته وسبب بعده عن الساحة الفنية  وكشف عن حقيقة الصور المنشورة عبر مواقع التواصل الإجتماعى وهل هى له ام لا وما سبب حمله للسلاح وتكلم أيضاً عن ماتردد فى وسائل الإعلام عن محاربته للجيش اللبنانى.

قال فضل شاكر:

(أنا كل اللي عملته التزمت بديني، وما بعرف إذا كان الواحد ممنوع يلتزم بدينه وما عملت شي هما اللي عملوا فيا كل اللي شفته، فجأة لقيت نفسي مجرم وإرهابي قاتل كله بس لأني التزمت بديني، ماني تابع لأي جهة حزبية ولا دينية ولا لأي حدا العالم أبدا).

وسئل  المذيع حسين خريص فضل شاكرلما حملت السلاح ؟

قال(“وصلنا لمرحلة حمل السلاح أما بلشنا في مرحلة نتعرض فيها لاستفزازات وتهديدات ولإطلاق نار علينا من قبل سرايا الحزب، وكل لبناني بيعرف ممارسات سرايا الحزب وكيف بيعتدوا على الناس وما حدا عم يحاسبهم ما في “عدل ولا قضاء”بوقتها في حزب مسيطر علينا وعلى البلد، وفاتوا هددوني وسرقوا بيتي وبشهادة الجيران وفيديوهات على YouTube لمدة 3 أيام يدخلوا بيتي وسرقوني بقيمة 980 ألف دولار”.
سئل المذيع  أيضا فضل شاكر  علاقته بالشيخ أحمد الأسير  فأجاب

(علاقتي بالشيخ أحمد الأسير كانت علاقة طيبة مثل أي إنسان عادي بطلع أصلي عنده بالمسجد، وبعدين سرايا المقاومة قتلوا شيخين عند الشيخ أحمد الأسير تعاطفت وقفت معهم، وتواجدتوتواجدت معهم بالمظاهرات لما شيعوا الشهيدين، وفعلا كنت أنا ومعي 20 شخص مرافقين كانوا حاملين سلاح وهذا السلاح كان مرخص من قبل مخابرات الجيش وما أطلقنا ولا طلقة بهذا الوقت)

فضل شاكر كشف لقناة tv  اللبنانية عن  الصور التي انتشرت له وهو يحمل سلاح  وقال  أنها صور حقيقية  وأنه كان يحمل سلاح ويلتقط صورا به لكنه لم يتلق دورات تدريبة في كيفية استعماله، وحتى لا يعرف كيف يطلق النار.

وتابع  قائلا إنه بدأ في حمل السلاح “المرخص” بعدما تعرض لتهديدات واقتحام لبيته وسرقه مبلغ 900 ألف دولار، فبدأ بحمل السلاح لحماية نفسه، و كدفاع عن النفس، وتعجب قائلا لماذا يكون الهجوم على من يحمل السلاح للدفاع عن النفس ولا يجد هذا الهجوم على من يقومون بتهديده واقتحام منزله.

وأفصح  فضل شاكر على نيته لتسليم نفسه للقضاء العادل، ولكنه تساءل أيضا لماذا لا يبرئه القضاء بعدما برأه وزير الدفاع والشيخ أحمد الأسير لأنه لم يفعل شيء؟
أرسل فضل شاكر لكل الفنانين الذين وقفوا إلى جانبه خلال الفترة الأخيرة  الشكر قائلا  أنه برئ ولم يفعل أي شيء، كما وجه رسالة إلى شهداء الجيش قائلا” الله يرحم شهداء الجيش والشهداء اللي عندنا لأن هناك طرف ثالث دخل بينا”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.