سخان مياه يتسبب في قتل عروسين ليلة الدخلة !!

سخان مياه يتسبب في قتل عروسين ليلة الدخلة !!
العروسين-614x300
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .
قصة أغرب من الخيال كانت السبب في تخيم الحزن واللون الأسود على قرية كاملة تسمي ” كتامه ” بمحافظة الغربية في مركز بسيون بعد وفاة عروسين في الشقة الخاصة بهم .
 
تلقي المقدم محمد السعدني رئيس مباحث بسيون إخطاراً بمصرع كل من ” علاء الملا ” سائق تاكسي ويبلغ من العمر 32 عاماً و زوجته ” مروة عيسي ” ربة منزل البالغة من العمر 23 عاماً داخل الشقة الأسرية الخاصة بهم .
 
وأفادت التقارير إلي إنهم عروسين جدد ولم يتخطي على زواجهما ساعات وتلقي مصرعهم داخل الشقة الخاصة بهم وهم في أسبوع العسل .
 
وأكدت التقارير إلي إن سبب الوفاة كان شحنة كهرباء انتقلت من سخان المياه ولكنهم لم يلقوا مصرعهم على الفور ولكن توفي بعد ذلك .
حيث تم نقلهما إلى مستشفى ” كتامه ” التابعة لمديرية الصحة بالغربية التي لم تتمكن من إسعافهما وطلبت إدارة المستشفى بالتوجه إلى مستشفى طنطا الجامعي لمحاولة إسعافهم حتى لقيا مصرعهما، وتم نقلهما من مستشفى طنطا الجامعي لمسقط رأسهما لتشييع جثمانهما.
وخيمت حالة من الحزن على أهالي القرية وإنهيار أهالي العروسين بسبب الصدمة التي جائت بعد ساعات من السعادة الغارمة بسبب زواجهما .
وشهدت الجنازة الخاصة بهم تواجد جميع أهالي القرية وقامت النساء بإرتداء الزي الأسود حداداً على رحيلهم بسبب سخان مياه في قصة أغرب من الخيال يتحول الحزن إلي سعادة ولكن هنا تحولت السعادة إلي حزن شديد ومستمر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.