الفنان (سمير صبري) يكشف مفاجأة عن مقتل السندريلا (سعاد حسني)

الفنان (سمير صبري) يكشف مفاجأة عن مقتل السندريلا (سعاد حسني)
سمير
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ما زال حادث انتحار الفنانة الكبيرة وسندريلا السينما المصرية (سعاد حسني) في لندن يثير الكثير من الجدل، حيث أنه بالرغم من أن كل الأدلة والبراهين وتقارير الطب الشرعي تؤكد أن سبب وفاة (سعاد حسني) في لندن هو الإنتحار، إلا أنه هناك الكثير لا يصدق هذه الأقاويل.

حيث يزعم الكثير من الأصدقاء المقربين لهذه الفنانة الكبيرة وأقاربها، أن موت السندريلا لم يكن بسب إنتحار ولكنه كان نتيجة لعملية قتل ممنهجة ومدروسه، وقد تم تنفيذها بدقة حتى يتبين أنها عملية إنتحار، أما السبب وراء عملية القتل هذه فلم يعرفها أحد حتى الأن.

ولكن خرج إلينا الفنان الكبير (سمير صبري) أقرب المقربين إلى الفنانة الراحلة (سعاد حسني) منذ عدة أيام بتصريح خطير حول سبب مقتل السندريلا يصرح به لأول مرة، خلال حضورة ندوة (مشوار نجم) في معرض القاهرة الدولى للكتاب.

حيث اكد أن الفنانة الكبيرة تم قتلها بدافع السرقة، بعد أن حصلت على مبلغ 40 الف جنية نظير عملها في فيلمها الأخير (الراعي والنساء)، حيث أكد أنها قامت بسحب هذا المبلغ قبل موتها بخمسة ايام فقط، وأكد أن ما يدل على صحة كلامه هو تقرير الطبيب الشرعي بلندن.

حيث أكد التقرير أن سبب الوفاة كسر بالجمجمة، وكدمات متفرقة بالجسم، وهذا أيضا ما أكده الطبيب الشرعي بمصر، وهذا يدل على أنها قتلت في الشقة بدافع السرقة وتم وضعها أسفل المنزل حتى يتبين أنه إنتحار وليس جريمة قتل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.