سيدة مصرية تدعى أنها (دابة) أخر الزمان التي يرسلها الله وتتحدى جميع علماء الدين

سيدة مصرية تدعى أنها (دابة) أخر الزمان التي يرسلها الله وتتحدى جميع علماء الدين
سيدة مصرية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

من علامات قيام الساعة الكبرى التي ذكرها لنا الرسول (صلى الله عليه وسلم) هو خروج الدابة التي تكلم الناس على وجه الأرض، وهذه العلامة تعتبر من أواخر العلامات الكبرى لقيام الساعة، ولإننا نعيش في عصر الغرائب والعجائب، يجب علينا توقع حدوث أشياء غريبة وعجيبة في هذا الزمان.

فبعد أن خرج إلينا منذ عدة أيام رجل مصري مع الدكتور سعيد حساسين يدعي الألوهية والاعوذ بالله، خرجت إلينا اليوم إمرأة مصرية أخرى تدعي أنها دابة أخر الزمان التي ذكر النبي أنها من علامات قيام الساعة الكبرى.

هذه السيدة تدعى (سهير عبد الرحمن) وقد تم استضافتها في حلقة أول أمس من برنامج (صح النوم) وكان يشاركها الحوار العالم الأزهري والداعية الإسلامي الشيخ (رضا طعيمة).

حيث ادعت هذه السيدة أنها دابة أخر الزمان التي يرسلها المولى عز وجل، وقالت سهير (أنا على حق وبتكلم حق وبأمر الله أنا الدابة وفيه آية تؤكد أن المُلك لي، والله أوحى إلي).

فانفعل الشيخ رضا عليها قائلا (صبرك بالله لا تنفعلى وتحرفي وتأولي القران بالخطأ) ، فردت السيده عليه قائلة (لا تقاطعني أنا عارفه إنك فى الأخر هطلعني مجنونة).

ثم قالت السيدة دليلي أن دابة الله في الأرض الأية الرابعة من سورة الإسراء، فرد عليها الشيخ قائلا (اتقي الله الذي كرمكي وخلقك في أحسن صورة)، ثم قامت السيدة بتحدي جميع العلماء وطلبت منهم مناظرتها حتى يثبتوا لها أنها مخطئة ويقنوعها بذلك أو تقنعهم هى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.