عاجل تعرف علي أجر محمد سعد في برنامجه الجديد “وش السعد”!

عاجل تعرف علي أجر محمد سعد في برنامجه الجديد “وش السعد”!
محمد سعد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يستعد النجم المصري الكبير محمد سعد لإذاعة أول حلقة من برنامجة الجديد الذي يحمل إسم “وش السعد” والذي يعرض علي قناة إم بي سي مصر، ومن المقرر أن تكون الحلقة الأولي يوم الجمعة القادمة، وقد سادت العديد من التساؤلات حول هذا البرنامج الجديد الذي يقدمة الممثل المصري المعروف، وكان من أهمها الأجر الذي سوف يتقاضاه سعد عن الظهور فيه.

وقد أكدت العديد من المصادر أن الفنان المصري الكبير محمد سعد قد طلب أجر عالي جداً من أجل تقديم هذا البرنامج، حيث قد طلب أن يكون أجره من أجد الظهور في البرنامج 16 مليون جنية مصري، والمفاجأة أن المنتج صادق الصباح منتج برنامج وش السعد قد وافق بالفعل علي هذا الأجر العالي والضخم جداً.

وتعتبر تلك هي المرة الأولي التي يظهر فيها النجم المصري محمد سعد كمقدم لأحد البرامج التلفزيونية، وربما يكون هذا هو السبب الرئيسي الذي دفعة لطلب هذا الرقم الكبير جداً من أجل الظهور في البرنامج، والذي دفع أيضاً المنتج صادق الصباحي للموافقة علي الأجر الكبير.

وعن أجور الفنانين الذين بدأو مؤخراً الظهور في البرامج التلفزيونية، حيث ظهر الفنان والمطرب المصري تامر حسني في برنامج ذا فويس كيدز، ويمكن لحضراتكم التعرف علي أجر النجم الكبير في البرنامج من هنا.

الجدير بالذكر أن أخر فيلم قد ظهر فيه النجم المصري الكبير محمد سعد هو فيلم حياتي مبهدلة، والذي كان يشاركه فيه البطولة النجمة الكبيرة نيكول سابا، قبل أن يقرر دخول المجال الإعلامي عن طريق برنامج وش السعد علي قناة إم بي سي مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.