عاجل.. تفاصيل قتل طفل بالغردقة بإغراقه وإلقاء جثته فى صندوق قمامة و الحكم الصادر عليهم

عاجل.. تفاصيل قتل طفل بالغردقة بإغراقه وإلقاء جثته فى صندوق قمامة و الحكم الصادر عليهم
مصرية و الحكم بالاعدام
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

برئاسة المستشار محمود خلف قضت محكمة الجنايات ” البحر الاحمر ” بإحالة الزوجين المتهمين بتهم القتل العمد ، و إغراق الضحية ” بالغردقة لمفتحي الجمهورية من أجل تقديم رأيه النهائي بخصوص إعدام المتهمين ..

و قد تم تحديد الأحمد الموافق لـ10 أبريل 2016 اليوم الرسمي لإعلان النطق النهائي بخصوص الحكم

تفاصيل الواقعة تعود لسنة 2014 شهر مارس ، حيث كان الطفل ” القتيل ” يلعب خارج منزل ولي أمره الذي تبناه ، كان الطفل دائم الشجار مع أبناء سيدة تقيم بجوار المنزل الذي يقيم فيه ، و حسب تصريحات بعض الجيران فقد أكدوا أن السيدة التي تبلغ من العمر 32 سنة سيئة السمعة.

حسب التحريات المكثفة فقد تم التحقق من أن السيدة ” إيمان ع.م ” البالغة من العمر 32 سنة قد رتبت مع عشيقها العاطل عن العمر ” محمود .م ” 20 سنة المتهم الثاني في الواقعة بخطف الطفل و إستفزاز والده الذي تبناه من أجل الحصول على فدية كبيرة بعدما سمعا عن أخبار تشير لأنه ميسور الحال و يمتلك أموال كثيرة بحسابه البنكي.

بقية تفاصيل الواقعة جرت في إختطاف الطفل عن طريق جلبه بالحلوى ، لكن الطفل قام بالصراخ لأقصى طاقته فلم يجد المختطف العاطل طريقة أخرى لكتم صوته غير كتم أنفاسه بيده ليلفظ الطفل أنفاسه الأخيرة ، و قام العاطل من دون رحمة بإغراقه في برميل مياه ، فكان السبب الرئيسي في وفاته …

قامت السيدة ” ايمان ” المتهمة ايضا بالعملية الاجرامية بتخبئة الطفل في منزلها ، و عند سماع صوت الأهالى و السكان بالخارج يبحثون عن الطفل الذي إختفى بشكل فجائي، قامت السيدة مباشرة بإلقاء جثة المتهم في صندوق قمامة بجوار منزل الأسرة المتبنية له …. و في وقت أخر من ذلك إعترفت السيدة بما نسب لها و قد سردت للجهات الأمنية كافة التفاصيل التي وقعت

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.