عاجل الحكومة توضح حقيقة تخفيض مرتبات الموظفين ودعم الطاقة!

عاجل الحكومة توضح حقيقة تخفيض مرتبات الموظفين ودعم الطاقة!
الحكومة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تلاقي وزير المالية المصري الدكتور هاني قدري دميان مع وفد من البنك الأفريقي للتنمية، وقد تحدث سيادتة خلال هذا اللقاء عن الخطة التي وضعتها الحكومة من الأجل الإصلاح خلال الفترة القادمة، وقام بشرح الخطة بشكل كامل إلي هذا الوفد من البنك الأفريقي للتنمية.

وقد أكدت بعض المصادر من داخل الحكومة المصرية أن تلك الخطة التي قام وزير المالية تشمل في داخلها تخفيض مرتبات الموظفين في الدولة، بالإضافة إلي تقليل دعم الطاقة، وذلك بسبب محاولة الحكومة جاهدة للتنمية بجميع الطريق في الفترة القادمة، وهناك نسبة كبيرة من الدخل القومي تذهب في هذان الشيئان ويجب ان يتم التخفيف والتقليل منهم في خلال الفترة القادمة.

وقد أكدت المصادر أن الخطة التي قام بشرحها وزير المالية الدكتور هاني قدري دميان هي نفس الخطة التي قدمتها الحكومة المصرية إلي البنك الدولي، وذلك بعد أن قامت الحكومة بطلب قرض كبير من البنك الدولي وصل إلي 3 مليار دولار، وكان يجب تقديم خطة للقبول بتقديم هذا القرض إلي جمهورية مصر العربية، وهي نفس خطة وزارة المالية التي تم شرحها.

وقد أضاف وزير المالية في خلال جلستة مع وفد البنك الأفريقي للتنمية أن جمهورية مصر العريبة تحتاج لجميع المؤسسات الدولية من أجل تنفيذ تلك الخطة، وعلي رأس تلك المؤسسات بالتأكيد البنك الأفريقي للتنمية، وه ما ستحاول الدولة تنفيذة خلال الفترة القادمة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.