احذروا : وزاراة الصحة تحذر من تناول “الكاتشب” و”المايونيز” لانهم يسببان السرطان

احذروا : وزاراة الصحة تحذر من تناول “الكاتشب” و”المايونيز” لانهم يسببان السرطان
الكاتشب و المايزنيز يسبب السرطان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الطعام تختلف انواعة و اشكالة من دولة الى اخري حسب مزاج و مذاق الذي يرغب فى تناول الطعام . كثيرا منا لا يسطيع الاكل الا بواسطة العيش و كثيرا منا لا يسطيع الاكل الا بواسطة الخبز الفرنساوي و كثير يحب تناول السلاطات و اخيرا هناك العديد يرغب في تناول اي وجبة او اي اكل و بجانبة الكاتشب و المايونيز .

رصدنا تقرير طبي من منظمة fba الامريكية و الخاصة بالاغذية و الادوية و تقوم بتحلل جميع انواع الاكل علي مستوي العالم و تضع فى القائمة بعض الوجبات التى تحذر منها لانها ضارة و تفضل الاكل الصحي و اخر ما توصلنا الية هو تناول الكاتشب و الماوينز  من الشباب . و اوضحت المنظمة انهم يسببان السرطان .

و سوف نقوم الان بسرد كيف يسبب الكاتشب و المايونيز مرض السرطان اللعين . الكاتشب يتكون من مجموعة مواد ابرزهم الصلصة و الخل و هو ما يظهر للذي ياكل و لكن يختفي في هذا الخليط الفركتوز و هي التى تعطي و لذة للكاتشب و هذة المواد موجودة في الفاكهة و لكن في الكاتشب 100 ضعف الفاكهة و هو ما يعتبر سم و تعمل على زيادة الوزن و السمة و دهون على كبد .

و توجد مادة اخري تسمي فانلين و هي التى تستخدم في صناعة الصمغ و تستخدم في الكاتشب للحفاظ علية و لكن هذة المادة مادة مسرطنة . و قد يسبب الخل الموجود في الكاتشب حموضة و ارتجاج في المرئ لذك يجب عليكم توخي الحذر و الابتعاد عن هذة الموكلات الضارة بصحتكم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.