عاجل : انقلاب قطار قادم من أسوان ببني سويف والصحة تدفع 41 عربة إسعاف

عاجل : انقلاب قطار قادم من أسوان ببني سويف والصحة تدفع 41 عربة إسعاف
قطار1
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

منذ ساعتين تقريبا انقلبت عربتين قطار قادم من أسوان متجها إلى القاهرة أمام مزلقان (الشناوية) بالقرب من محطة مركز (ناصر) التابع لمحافظة بني سويف، وعلى الفور وبمجرد وقوع الحادث مباشرة قامت وزارة الصحة بالدفع بعربات الإسعاف إلى مكان الحادث.

وفي البداية دفعت وزارة الصحة ب21 سيارة إسعاف ولكن بسبب كثرة أعداد المصابين تم الدفع بعشرين سيارة أخري ليصبح العدد 41 سيارة، 20 سيارة من بني سويف و10 سيارات من محافظة المنيا، و10 سيارات من محافظة الفيوم ، أما عن عدد المصابين فقد أكدت بعض المصادر التابعة لوزارة الصحة أن اعداد المصابين الذين وصلوا إلى المستشفيات حتى الأن بلغ 150 مصابا.

هذا وقد تم نقل المصابين إلى مستشفي بني سويف الجامعي، اما عن الوفيات فقد أكدت مديرية الصحة بني سويف أنه حتى الأن لا توجد أي وفيات، ولكن البحث مستمر، هذا وقد أعلن الأطباء بمستشفى بني سويف أن معظم الإصابات كسور وارتجاج في المخ وكدمات، وهناك إصابات خطيرة ولكنها قليلة أما باقي المصابين فحالتهم مستقرة.

هذا وفور وقوع الحادث مباشرة انتقل إلى مقر الحادث اللواء (محمود العشيري) مدير أمن بني سويف، واللواء (خلف حسين) مدير البحث الجنائي، ومجموعات كبيرة من قوات الأمن وسيارات الإطفاء.

هذا ولم يتم حتى الأن معرفة  سب إنقلاب العربتين في هذا القطار، ولكن أجهزة البحث الجنائي تواصل بحثها وتحرياتها لمعرفة المتسبب في هذا الحادث ومعاقبته.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.