عاجل تعرف علي أول قرار من الحكومة في حادث قطار اليوم!

عاجل تعرف علي أول قرار من الحكومة في حادث قطار اليوم!
حادث قطار اليوم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في أول قرار ورد فعل من جانب الحكومة المصرية عن حادثة قطار بني سويف اليوم، قامت وزارة التضامن الإجتماعي المصرية بإتخاذ قرار سريع بتشكيل لجنة من أجل الإطمئنان ومتابعة حالة جميع المصابين في تلك الحادثة المروعة، التي وقعت صباح اليوم، وتسببت في فزع وهلع المواطنين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وقد أضاف السيد رئيس قطاع الشئون الإجتماعية بوزارة التضامن الإجتماعي كمال الشريف أنه قد تم صرف مبلغ 100 جنية لكل فرد قد تمت إصابتة في تلك الحادثة المروعة، وذلك تحت مسمي بدل إعاشة عن اليوم الواحد، وهي بمعني كبديل عن التعطيل الذي حدث للمواطنين نتيجة تلك الحادثة التي وقعت هذا اليوم.

وأردف الشريف أن الوزارة سوف تتابع حالة جميع المصابين في تلك الحادثة، وذلك عن طريق مديرية التضامن الإجتماعي، وبدل الإعاشة اليومي الذي تم صرفه لن يكون هو الأخير، وسوف تقوم وزارة التضامن الإجتماعي ببحث حالة جميع المصابين في تلك الحادثة الإليمة، كما سوف يتم مناقشة الطرق التي يمكن مساعدتهم بها بعد الضرر الذي وقع عليهم من الحادثة.

وعن عدد المصابين في تلك الحاثة، قد اكد كمال الشريف أن المصابين في تلك الحادثة وصل عددهم إلي 70 فرد، وقد خرج عدد كبير منهم من المستشفي بعدما تلقي العلاج، ولم يتبقي داخل المستشفيات سوي 18 شخص يتلقون العلاج حتي الأن لحين الإطمئنان عليهم وعلي حالتهم ثم خروجهم بإذن الله.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.