شاهد بالفيديو تيمور السبكي: 30% من النساء “مستعدين للإنحراف”

شاهد بالفيديو تيمور السبكي: 30% من النساء “مستعدين للإنحراف”
تيمور السبكي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام المذيع المصري المشهور خيري رمضان بإستضافة السيد تيمور السبكي أدمن صفحة “زوج مطحون” وذلك في برنامجة ممكن علي قناة سي بي سي، وقد أثارت تلك الحلقة التعليقات والجدل بشكل كبير جداً في المجتمع المصري، وذلك بعد التصريحات الغريبة جداً التي قام السبكي بقولها في سياق الحلقة، والتي تهاجم النساء المصريات بشكل غير مقبول بالمرة.

وكان من أغرب وأصعب التصريحات التي قالها تيمور السبكي في خلال الحلقة أن هناك 30% من النساء في مصر علي إستعداد للإنحارف ولكنهم لا يجدون من يشجعهم عليه، وليس هذا فقط ولكنه أضاف أنه قد جامل النساء في نسبة 15% أخري لديها نفس الرغبة، مضيفاً أنه قلل النسبة لأن النساء في مصر تغضب عندما يقول ذلك.

وأضاف في سلسال التصريحات التي أثارت الجدل والهجوم عليه في هذا البرنامج، أن النساء في جميع محافظات الصعيد والدلتا تتزوج بدون أي إختيار، حيث أنه يتم إختيار الأزواج والزوجات وهم صغار السن، وهو ما يكون سبب في الخيانة الزوجية من ناحية الزوجات بشكل خاص.

وقد أكد تيمور السبكي أن نسبة الخيانة ما بين النساء والزوجات في مصر أكثر بكثير من نسبتها ما بين الأزواج والرجال، وقال أنه تصله العديد من الرسائل والمشاكل علي صفحتة بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، والتي تتحدث عن الخيانات من قبل الزوجات، وقام في النهاية بشرح أحد الحالات التي رأها بنفسة، وهذا هو الفيديو الذي يتحدث فيه تيمور السبكي:

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.