تعرف على سعر جرام الذهب الجديد بعد ارتفاع الاسعار بشكل جنوني اليوم

تعرف على سعر جرام الذهب الجديد بعد ارتفاع الاسعار بشكل جنوني اليوم
اسعار الذهب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الذهب من الاشياء الثمينة و التى يرغب الكثير في الحصول علية وجلبها رغم ارتفاع سعرة و تتزين بة الفتيات و يرغبوا في الحصول علية و التحديد و التغير و لكن الذهب ارتفاع سعرة خلال السنوات الماضية بشكل كبير و ملحوظ و هو ما ياتي بالعكس بسبب سوء الاحوال الاقتصادية و البطالة و قلة الاموال .

ارتفاع اسعار الذهب خلال السنوات السابقة ادت الى صعوبة الزواج عند كثير من الشباب و من لدية القدرة لم يقوم بشراء ذهب بشكل كبير بل عدد من الجرامات المتفق علية بسبب الحالة الاقتصادية و سوف نقوم الان برصد اسعار الذهب الجديدة و التى تم البيع بها في جمهورية مصر العربية اليوم الخميس .

و قد كانت التسعرية كالاتي في محلات الذهب ” ذهب عيار 24 سعر اليوم اليوم 301 بعد ان كانت 284 و بذلك يصبح فارق السعر في الزيادة قدرة 17 جنية و سعر جرام  الذهب في عيار 21 هو 263 و سعرة السابق 248 جنة و الزيادة تقدر ب 15 جنية و اما عيار 18 و الاكثر مبيعا سعرة 225 جنية و سعرة القديم 213 جنية و الزيادة هي 12 جنية . و قال تجار الذهب فى مصر ان الاسباب وراء ارتفاع سعر الذهب هي ارتفاع سعر الذهب العالمي و من ناحية اخري ارتفاع سعر الدولار في مصر بشكل ملحوظ جدا خلال الفترة الاخري .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.