الإعلامى محمد الغيطى يعرض فيديو خطير لمراسل ابلة فاهيتا و يتهمه بالشذوذ الجنسى

الإعلامى محمد الغيطى يعرض فيديو خطير لمراسل ابلة فاهيتا و يتهمه بالشذوذ الجنسى
أبلةفاهيتا و محمد الغيطى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ردا على سخرية شادى ابوزيد من الإعلامى محمد الغيطى ، و تعليق شادى أبوزيد بانه قد ضحك بشدة بسبب محمد الغيطى ، فلقد قام الأخير بشن هجوم حاد على مراسل أبلة فاهيتا و عرض له فيديو خطير تثبت تهمة الشذوذ على شادى .

حيث عرض الإعلامى محمد الغيطى في برنامج صح النوم فيديو لمراسل أبلة فاهيتا يتحدث فيه عن مباركته و موافقته عن زواج المثليين ، و لكنه يعترض على فكرة الزواج و يعتبرها فكرة فاشلة لا يكتب لها النجاح ، و يفضل أن يبقوا معا أصدقاء دون زواج ،و يعلق الإعلامى محمد الغيطى على الفيديو بأنه مقزز و مثير للاشمئزاز ، و لا يسبب الضحك على الاطلاق .

و كان شادى أبوزيد قد تعرض لهجوم حاد بعد قيامه بتصوير فيديو مع الممثل الشاب أحمد مالك ، أثناء نزولهم الى ميدان التحرير و اهداءهم واقى ذكرى الى عساكر و جنود الشرطة في صورة بلالين ، و قد كتبوا عليها 25 يناير و كتبوا أيضا عيد الشرطة .

و رغم أن الممثل الشاب أحمد مالك قد كتب اعتذارا رسميا و أنه غير مدرك لا قام به ، و لم يكن يقصد نهائيا الاهانة او التقليل من الشرطة التى لا تقصر في بذل كل غالى و رخيص في سبيل حماية الوطن و الشعب ، إلا أنه واجه هجوما قويا وصل إلى أن طالب البعض بفصله من نقابة الفنانين .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.