اسعار الذهب اليوم الجمعة 12/2/2016 في مصر

اسعار الذهب اليوم الجمعة 12/2/2016 في مصر
أسعار الذهب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تستمر أسعار الذهب في مصر في التزايد بشكل ملحوظ جداً بسبب الإرتفاع الملحوظ لسعر الدولار في السوق السوداء، وهو ما يؤثر بالتأكيد وبشكل مباشر علي أسعار الذهب، وفي هذا الموضوع سوف نسلط الضوء علي أسعار الذهب في مصر خلال اليوم الجمعة الموافق 12/2/2016 بعد الإرتفاع الواضح في الأيام السابقة والمستمر اليوم.

وفي ملاحظة جميع محلات الصاغة علي مستوي الجمهورية قد وصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلي 238 جنية مصري، وكذلك سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر إنتشاراً وإستخداما في مصر قد وصل إلي 278 جنية مصري، بينما الذهب عيار 24 قد وصل سعر الجرام الواحد فيه إلي 317 وهو الأغلي بالتأكيد ما بين أسعارهم في مصر.

ومن الأمور المتعلقة بالذهب هو سعر الجنية الذهب في السوق المصرية هذا اليوم وقد وصل سعر الجنية الذهب إلي 2224 جنية مصري، وقد بدأ هذا الإرتفاع الملحوظ في أسعار الذهب منذ بداية عام 2016، وبالتحديد مع بداية اجازة منتصف العام ومن المتوقع أن يستمر هذا الإرتفاع خلال الأيام القليلة القادمة بسبب الإتجاة القوي للشراء في الفترة الحالية.

ومن جهة أخري قد تأثرت تلك الأسعار بالإرتفاع الملحوظ لسعر الدولار الأمريكي سواء داخل مصر وخاصة في السوق السوداء والتي وصل مؤخراً فيها إلي 8.25، سعر الدولار في العالم كله وهو ما يؤثر بشكل مباشر علي تجارة الذهب وأسعاره بكل تأكيد، وهو ما ظهر في أسعاره بمصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.