شاهد بالصور شارع في نجع حمادي بقنا بإسم مبارك في ذكري تنحية!

شاهد بالصور شارع في نجع حمادي بقنا بإسم مبارك في ذكري تنحية!
مبارك في نجع حمادي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام الإعلامي المصري محمد الغيطي بنشر صورة في برنامجة “صح النوم” والذي يعرض علي قناة ltc علي قمر نايل سات، بنشر صورة يظهر فيها لافتة مكتوب عليها أنه شارع حسني مبارك، وأكد الإعلامي أن الصورة حديثة وليست قديمة، وهي من مدينة نجع حمادي في محافظة قنا بقلب الحديث، وهو ما يثير العديد من التساؤلات.

مبارك
تسمية شارع في نجع حمادي بإسم مبارك

وقد قام الإعلامي المصري الشهير محمد الغيطي بمكالمة تليفونية مع عبدالراضي محمد رئيس المدينة، وذلك ليقوم بالسؤال عن حقيقة تلك اللافتة الغريبة جداً، وهل هي تم وضعها بقصد من الحكومة وبعلم رئيس المدينة، أم أنها مجرد خطأ وقام أحد الأشخاص بوضعها دون علم الحكومة ولا القيادات داخل مدينة نجع حمادي.

وقد أكد رئيس مدينة نجع حمادي في المكالمة الهاتفية أنه لا يعلم شئ عن وجود تلك اللافتة في أحد شوارع المدينة، وأنه لم يتم تسمية أحد الشوارع بإسم الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، وأضاف أنه مازال جديد ولا يعرف السبب الحقيقي في وضعها، ولكنه سوف يوجه الأوامر من أجل إزالتها.

ويأتي حديث الإعلامي محمد الغيطي في برنامجة عن وجود تلك اللافتة بمدينة نجع حمادي بمحافظة قنا، في موعد الذكري الخامسة لرحيل الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك بعد ثورة 25 يناير، وهو الأمر الذي أثار التساؤلات حول سبب تسمية الشارع بهذا الإسم في مثل تلك الذكري الهامة في التاريخ المصري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.