الصعيد يغلي بسبب تصريحات تيمور السبكي عن نساءهم .. وخيري رمضان في موقف محرج

الصعيد يغلي بسبب تصريحات تيمور السبكي عن نساءهم .. وخيري رمضان في موقف محرج
الصعيد يغلي بسبب تصريحات تيمور السبكي عن نساءهم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أثارت حلقة برنامج “ممكن” التي أذيعت في 9 ديسمبر 2015 الجدل والتي استضاف فيها الاعلامي خيري رمضان رجل يدعى تيمور السبكي، أدمن صفحة تدعى “يوميات زوج مطحون” على موقع التواصل الاجتماعي على شبكة الانترنت “فيسبوك”.

ففي معرض حديث تيمور السبكي عن أسباب الخيانة الزوجية قال إن 45% من نساء صعيد مصر لديهم استعداد لخيانة أزواجهن ما جعل صعيد مصري يغلي ويثور ضد تصريحاته حتى أن محمد الجندي، أحد أبناء أسيوط نشر فيديو على صفحة بوابة الصعيد يتوعد تيمور السبكي بالملاحقة القضائية.

وقال تيمور السبكي في تلك الحلقة: “يمكن ان اقول بنسبة 30% من الستات عندهم استعداد للانحراف لكن محتاجين من يشجعهن ونختلف على الاسباب وممكن حمادة وحسين وهم صغيرين اتجوزوا ولقت نفسها متعرفوش وده مازال موجود حتى الان في صعيد مصر.. أسيوط والمنيا وسوهاج والأقصر وأسوان “.

تيمور السبكي
تيمور السبكي

وتابع: “الخيانة الزوجية أصبحت ظاهرة مستشرية وتأتيني الرسائل على صفحة يوميات زوج مطحون وكذلك تأتيني اتصالات وحواديت وأنا مجرد راجل بنقل الرسالة الموجودة في المجتمع المصري .. والكثير من الأزواج مغفلين لأنهم مطحونين في الشغل عشان يجيب الفلوس”.

واستطرد: “معظم السيدات التي يسافر أزواجها في الخارج لديهم استعداد للخيانة الزوجية والانحراف لكن لا يقابلون مَن يشجعهن .. وأنا فقدت الثقة في النساء بنسبة كبيرة مما أراه بل هناك مشروع كبير يقوم عليه النساء وهو الزواج العرفي “.
رجل يهدد بقتل تيمور السبكي

وردًا على ما قاله تيمور السبكي انتشرت رسالة تهديد بقتله حيث ظهر رجل ملثم قال: ” اخواتنا وحبايبنا وأهلنا الصعيد والصعايدة في جميع ربوع العالم عرب وهوارى ومسلمين ونصارى والموجودين في الخارج عايز أقولكم كلمتين مخلصين .. عيب عليكم لما حتة عيل يعكننكم وهم كلمتين بعون الله ستحضرون عزاء بتاع ولد السبكي في عمر مكرم بإذن الله”.
تيمور السبكي يعتذر

قال تيمور السبكي في اتصال هاتفي لبرنامج “انفراد” المذاع على فضائية “العاصمة”: “حديثي كان له سياق وتم اقتطاعه وانا اعتذر لكل الناس مرة تانية وتالتة ورابعة ونادم وهاتوب إلى ربنا ومش هاعمل كده تاني واحنا شعب زي الفل واسف وبعتذر لكل الناس اللي ازعجها الكلام اللي بقوله ومن حق اي احد يتخذ اي اجراء قانوني ضدي اذا ارتأى اني اخطأت ومستعد للمثول أمام دولة القانونة واجراءاتها”.

 

خيري رمضان يقع في الحرج

قال الاعلامي خيري رمضان ان حلقة تيمور السبكي كانت منذ شهرين ونصف وتم انتقاء جزء محدد وباقي الحلقة لم تنشر فكل الضيوف هاجموه، وكذلك أنا هاجمته حتى أنا زوجتي من الصعيد وأنا من الدقهلية ودارس في سوهاج وأهل الصعيد كلهم حبايبي.

خيري رمضان
خيري رمضان

 

وتابع: “تيمور السبكي أهان الشعب والاسبوع اللي فات كان موجود في الكثير من البرامج وأنا مش موافق على اي كلمة يقولها وكل التليفونات أهانته ورفضت كلامه ولو كان هناك تجاوز مهنة من ناحيتي فأنا مستعد لمواجهة القانون وأي بلاغ وهو أيضًا فهناك في قانون العقوبات عقوبات لمن يتجاوز وأنا فقط مستوقفني أن ده يحصل من شهرين ونصف”.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.