حقيقة تداول خبر وفاة الكاتب الصحفى حسنين هيكل

حقيقة  تداول خبر وفاة الكاتب الصحفى حسنين هيكل
حسنين هيكل
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .
نفى الكاتب الصحفى عبد الله السناوى،  ما نشر من أنباء عن وفاة محمد حسنين هيكل ، وقال اً أن “هيكل”   متواجد فى منزله، وقد تعرض لوعكة صحية فقط وهو على قيد الحياة.

بعد ان تناقلت  الساعات الماضية ترددت أنباء عن وفاة الكاتب الصحفى حسنين هيكل  مرة  وعن تدهور صحته مرة أخرى، وعن أن حالتة مستقرةمرة ثالثة.و شغلت ،هذه الأنباء  بال عدد كبير من المتابعين، خاصة بعد أن أعلنت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، عن وفاته، منذ 3 ساعات تقريبا، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، منذ قليل: «وفاة الكاتب الصحفي المصري محمد حسنين هيكل عن عمر يناهز 93 عاما الله يرحمه».

من جانب أخر  أسرة الكاتب الصحفي الكبير، حسمت الجدل، ونفت الخبر  الذي تداولته بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي عن  صحته، ووصفت حالته  ألى أن صحته تدهورت في الأيام الأخيرة بعد أن رفض تناول الأدوية  والطعام وإجراء عمليات الغسيل الكلوي بانتظام،  أصيب بعدها بنزلة برد شديدة  تحولت إلى التهاب رئوي حاد ، وحالته غير مستقرة ولكنه لم يتوفى.

الجدير بالذكر أإن الكاتب الصحفى الكبير حسنيين هيكل من مواليدعام  1923 بقرية باسوس بمحافظة القليوبية وهوأحد أشهر الصحفيين العرب  في القرن العشرين.وقد ساهم في صياغة السياسة في مصر منذ فترة الملك فاروق حتى الآن
عين هيكل عام 1970 وزير للإعلام وعين وزيراً للخارجية لمدة 14 يوم  فقط وكان ذلك بسبب غياب وزير الخارجية محمود رياض .
عرف عنه انه من المحبين والمقربيين للرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.