يسري فوده يعلن عن خطبته بإعلامية سورية في دبي في حفل عائلي

يسري فوده يعلن عن خطبته بإعلامية سورية في دبي في حفل عائلي
خطوبة يسري فودة من اعلامية سورية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

 

كشفت جريدة المصري اليوم عبر موقعها الالكتروني منذ قليل عن أن الاعلامي يسري فوده الذي أختفي عن الساحة الاعلامية منذ ثورة 30 يونيو وترددت الانباء انه تم استبعاده من الاعلام بسبب ارائه ، أنه قام بخطبة إعلامية سورية وهي “ألمي عنتابلي”، بعد عزوف عن الزواج للاعلامي يسري فوده مدة كبيرة حتي أنه قارب على سن الخمسين عاما . 

وأن الاعلامي يسري فوده قام بإعلان الخطبة بشكل بسيط ومقتصر على الاسرة فقط سواء اسرته او اسرة الاعلامية السورية ألمي عنتابلي وعدد من الاصدقاء المقربين فقط ، وكانت حفل الخطوبة بين يسري فوده وخطيبته السورية على انغام كوكب الشرق أم كلثوم في مطعم بدبي بالامارات العربية الشقيقة حتي أن الاصدقاء ليسري فوده وخطيبته قد فوجئوا بقرار الخطبة . 

ومن جانبه ووفقا لما ذكر في المصري اليوم فقد قال الاعلامي يسري فوده أن هذا الخطبة هو حدث شخصي وأنه اراد ان يكون الخطبة على النطاق الضيق من اجل احترام الشعب السوري وكذلك الشعب المصري لما يمران به من ظروف صعبة، على حد قوله . 

وكشف الاعلامي أنه سيذهب إلى رحلة لمساندة اللاجئين السوريين الذين يعانون وليات الحرب وكذلك اللاجئين الغير سوريين وسيرافقه خطيبته واصدقائه. 

وعن خطيبته فأنها مذيعة وإعلامية بقناة العربية السعودية ثم قامت بالانتقال إلى سكاي نيوز عربية ، وهي حفيدة مناضل سوري يدعي عبدالرحمن الكواكبي 

 .

418842_0

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.