الفنانة (إنجي عبدالله) تكشف حقيقة إصابتها بورم خبيث في المخ (لم أصرح بأن لدي ورم خبيث)

الفنانة (إنجي عبدالله) تكشف حقيقة إصابتها بورم خبيث في المخ (لم أصرح بأن لدي ورم خبيث)
انجى عبد الله
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تداول معظم رواد مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك أمس الجمعة أخبارا كثيرة تفيد بأن الفنانة الكبيرة (إنجي عبد الله) صرحت بأنها مصابة بورم خبيث في المخ والنخاع الشوكي، هذا الخبر الذي أحزن الكثير من معجبيها ومحبيها.

وذكرت بعض المصادر أن (إنجي عبد الله) صرحت عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك بهذا الخبر وقالت (خلاص النهارده اتأكدت بعد أكتر من خمس دكاترة، ورم في المخ والنخاع الشوكي وكلهم أجمعوا أنه في مكان خطر مينفعش يتشال، الحمد لله هي صدمة كبيرة بس أنا متقبلة، ادعولي).

ولكن وفي خبر مفاجئ للجميع وبعد إعلان هذا الخبر خرجت إلينا هذه الفنانة الكبيرة تكشف حقيقة هذا الخبر الذي أحزن الجميع، حيث نفت أن تكون صرحت بمثل هذا الخبر وهو إصابتها بورم خبيث.

وقالت (إنجي عبد الله) في تصريحات صحفية لها (أن كل ما تعاني منه حاليا هو إصابتها بورم حميد وليس خبيث، وأن خطورة هذا الورم كامنة في المكان المتواجد فيه لإنه في مكان خطير بيم المخ والنخاع الشوكي، ولذلك لا يمكن إستئصاله).

هذا وقد أكدت إنجي عبد الله أنها متواجدة حاليا بتركيا مع زوجها الذي يرافقها في رحلة علاجها هناك، وأكدت أنها بصحة جيدة، وشكرت كل الذين قلقوا وخافوا عليها.

جدير بالذكر أن (غنجي عبد الله) حصلت على ملكة جمال مصر عام 1999 ثم انتقلت بعدها إلى مجال الفن والتمثيل، وتزوجت منذ أكثر من عام من القائم بأعمال السفير التركي في القاهرة، وسافرت معه إلى تركيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.