بالفيديو..السيسي يتأثر بعد كلمة رئيس مجلس النواب عن الشهداء

بالفيديو..السيسي يتأثر بعد كلمة رئيس مجلس النواب عن الشهداء
السيسي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

حضر الرئيس السيسي ، في لحظة تاريخية جلسة مجلس النواب المصري وذلك لعرض انجازات الدولة المصرية تحت قيادته خلال فترة العام ونصف العام التي حكم فيها مصر قبل انعقاد البرلمان .

وبعد حضور الرئيس السيسي للبرلمان تم إجراء استقبال رسمي له وكان يرافقه الدكتور علي عبدالعال والذي يشغل منصب رئيس مجلس النواب في الدورة الحالية ، ثم انتظر نواب مجلس النواب الرئيس السيسي الذي دخل القاعة وبدا الدكتور علي عبدالعال بخطابه للنواب والرئيس السيسي وتحدث عن امور تشريعية وحينما تحدث عن تقدير شهداء الجيش والشرطة تأثر الرئيس بشكل كبير .

فقد ظهر على وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، علامات التأثر والاسي حينما ذكر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، شهداء الوطن من الجيش والشرطة.

وبعد تلك الكلمات وقف الرئيس واعضاء مجلس النواب وهم يصفقون بشكل حاد ، وكان الرئيس بعد ذلك حينما تحدث في كلمته طالب اعضاء المجلس بالوقوف دقيقة حداد على ارواح الشهداء .

وخلال كلمته استعرض الرئيس كافة الملفات التي تم العمل عليها سواء المشاريع الاقتصادية أو كيف تم مواجهة الارهاب وكذلك المستفيدين من المعاش الاجتماعي الذي وصل إلى 3الاف اسرة تستفيد منه وكذلك مشروع تكافل وكرامة والذي يهدف إلى مراعاة الاسر الفقيرة .

واوضح الرئيس السيسي انه واجه كل من حاول التلاعب باحلام البسطاء واقواتهم

واعطي الرئيس السيسي عدة توصيات لمجلس النواب اثناء التشريع والبعد عن الاستعراض الاعلامي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.