أول قرار رسمي من مرتضي منصور ضد أحمد حسام ميدو!

أول قرار رسمي من مرتضي منصور ضد أحمد حسام ميدو!
ميدو ومرتضي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور بإتخاذ أول قرار رسمي ضد المدير الفني السابق لنادي الزمالك أحمد حسام ميدو، وذلك بعد المشكلة التي بدأت بينهم يوم الأمس، عندما قام ميدو بالهجوم علي رئيس النادي في مداخلة هاتفية ببرنامج الكورة مع الحياة والذي يذاع علي قناة الحياة 2.

وأول قرار إتخذه المستشار مرتضي منصور هو شطب عضوية نجم نادي الزمالك العالمي من النادي بشكل نهائي، بالإضافة إلي كونه سوف يقوم برفع قضية سب وقذف ضده، وذلك عن طريق أحد الفديوهات التي قام بنشرها عن طريق بعض الصفحات والمواقع بطريقة كبيرة جداً، رداً علي مكالمة أحمد حسام التي هاجمه فيها.

وكان قد قام ميدو بالهجوم الشديد والكبير جداً علي رئيس نادي الزمالك، بسبب قيام الأخير بنشر خبر الإستغناء عن خدمات المدير الفني ومدير الكرة حازم إمام علي جميع البرامج التلفزيونية دون علمهم، وهو الأمر الذي يراه أحمد حسام إهانة لا يمكن السكوت عنها، وأكد انه لن يترك هذا الأمر يمر مرور الكرام وسوف يحاسبة عليه.

وقد أغضبت تلك التصريحات المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بشدة ورد عليها بهجوم مضاد كبير كما هو معتاد منه، وإتخذ القرارات التي ذكرناها في هذا الموضوع مسبقاً، وينتظر الجميع ما سوف تسفر عنه تلك المواجهات والإتهامات الخطيرة ما بين الطرفين، وهي التي بكل تأكيد ليست في صالح نادي الزمالك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.