عاجل تعرف علي أخطاء “محمد سعد” في أول عروض وش السعد!

عاجل تعرف علي أخطاء “محمد سعد” في أول عروض وش السعد!
محمد سعد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام الفنان المصري الكبير محمد سعد يوم الأمس الجمعة بتقديم أول حلقات برنامجه الجديد وش السعد الذي يعرض علي قناة إم بي سي مصر، وقد قام سعد في خلال الحلقة الأولي لبرنامجة بتمثيل دور بوحة، والذي قدمه منذ عدة سنوات في واحد من أنجح افلامة، وربما يكون هذا هو الخطأ الأول.

حيث قام المتابعين علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي سواء الفيس بوك أو تويتر وغيرهم، بالهجوم الشديد علي تقديمة لمثل تلك الشخصية، حيث قيل أنها شخصية قديمة للغاية، ولم يستطع تقديم أي شخصية جديدة أو أي جديد بشكل عام في خلال هذا البرنامج، لم يكن هناك سوي تلك الشخصية القديمة التي مل الجميع منها.

وكان الخطأ الثاني هو إستضافتة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث لم تقدم المطربة الشهيرة أي إضافة داخل الحلقة، ولم يكن هناك سوي التغازل المستمر من محمد سعد “بوحة” فيها طوال الحلقة، وهو الشئ الذي ظهر بشكل مبتزل للغاية طوال حلقة البرنامج، وهو الخطأ الكبير جداً الذي وقع فيه النجم المصري، وجعله في مرمي الهجوم الدائم.

والخطأ الأخير الذي قام به محمد سعد النجم المصري الكبير في أول حلقات برنامجة الجديد “وش السعد” أنه قام بقول كلمة أحلام بشكل كبير وغير مبرر، وهو الأمر الذي أغضب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وربما أشعرها بالغيرة، وتلك هي الأخطاء البارزة التي سقط فيها خلال حلقتة الأولي بالبرنامج والتي ربما قد تعرضة للهبوط والإغلاق سريعاً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.