5 اسباب تهدد بسقوط برنامج وش السعد بعد حلقته الاولى وموجه عارمه تطالب بمقاطعة البرنامج

5 اسباب تهدد بسقوط برنامج وش السعد بعد حلقته الاولى وموجه عارمه تطالب بمقاطعة البرنامج
وش-السعد-1
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اذيعت امس الجمعه اولى حلقات البرنامج الكوميدى”وش السعد” والذى يقدمه الفنان “محمد سعد” على القناه الفضائيه “ام بى سى مصر”، وكانت الفنانه “هيفاء وهبى” هى ضيفة اول حلقات البرنامج، وقد لاقى البرنامج موجه عارمه من السخريه والانتقادات والمطالبات بوقف البرنامج، حيث كانت الجمل التى وجهها لمغازلة الفنانه “هيفاء وهبى”، هى اقوى الاسلحه التى قتلت صاحبها “وش السعد” .
«إتفضلي يا ست الستات.. عليا الطلاق إحنا ما شفنا حريم قبل كده»، كانت من الجمل التى لاقت النقد والسخريه على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث طالب الجمهور بمقاطعة قناة “ام بى سى مصر” ومقاطعة برنامج “وش السعد”.
ونقدم لكم اقوى الاسباب التى قدمها مواقع التواصل الاجتماعى مطالبين فيها بوقف البرنامج:
1 ـ ان الفنان “محمد سعد” لم يتخلى باى شكل اثناء الحلقه عن شخصياته المعروفه والتى قدمها باكثر من فيلم وهما شخصية “بوحه” والتى استخدمها غالبية الحلقه تقريبا، وايضا شخصية “اللمبى” المعروف بها فى غالبية افلامه، وقد علل سعد ذلك قائلا «إسماعيل يس كان بوقه كبير وماغيرهوش، وشارل شابلن فشل حينما غير شخصيته المنحصرة في العصا والطربوش».
2 ـ المبالغه الملحوظه بشكل كبير جدا من الفنان “محمد سعد” فى مغازلة “هيفاء وهبى”، مما اغضب الكثيرين ووصفوا ما حدث ب«الإسفاف والمسخرة» – وفقًا لوصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي – وهذا ما افقد البرنامج جماهريه كبيره .
3 ـ من اهم الاسباب ايضا التى نقدمها هى خلو البرنامج من المضمون او المحتوى مما ادى الى توهان الجمهور فى محاوله لمعرفة مضمون البرنامح او الهدف منه .
4 ـ تهديد الكثيرين من متابعى قناة “ام بى سى مصر” ، على الصفحه الرسميه للقناه بمقاطعة القناه بسبب برنامج “وش السعد” ، مما قد يؤثر على علاقة القناه بالفنان “محمد سعد”
5 ـ الالفاظ السيئه التى استخدمها الفنان “محمد سعد” فى اولى حلقاته اثر بالسلب على جماهرية البرنامج بشكل كبير .
وفى النهايه فلم يلاقى برنامج “وش السعد”، الجماهريه التى توقعها له الكثير .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.