تيمور السبكى يفجر مفاجآت في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشى

تيمور السبكى يفجر مفاجآت في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشى
تيمور السبكى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى في برنامج العاشرة مساء و الذي يذاع من خلال قناة دريم الفضائية ، صرح تيمور السبكى أدمن صفحة يوميات زوج مطحون باعتذاره للمرة الثالثة عما قام به في حق سيدات الصعيد .

كما أضاف تيمور السبكى بأن هناك عقلا مدبرا وراء هذه المشكلة التى تم افتعالها، بسبب أحد الإعلاميين الذي يعتقد بأنه قد قام بتدبير هذه الأزمة و التى أصبحت مصدر تهديد له و لأسرته ، حيث قام البعض بنشر أرقام تليفوناته و عنوان منزله ، كما وصلته العديد من رسائل التهديد له و لأسرته بالقتل ، بل لقد وصل الأمر الى عدم قدرته الى مغادرة منزله .

و يعلن تيمور السبكى أنه من المفترض أن يكون اليوم السبت ضيفا على برنامج العاشرة مساء، و الذي كان سيأخذ أجرا ماديا مقابل ظهوره عبره ، لكنه لم يستطيع بسبب قيام البعض بمحاصرة منزله ، و تهديد أمنه و أمن أسرته .

كما أعلن تيمور السبكى عن تدبير موعد لحضوره الى برنامج وائل الابراشى من اجل فضح جميع من دبروا له هذه المكيدة و لماذا قاموا بتفجير هذه الأزمة في هذا الوقت خصيصا ، و محاولتهم إشعالها لحظة بلحظة رغم أنه قد اعتذر رسميا أكثر من ثلاث مرات من خلال وسائل الاعلام المختلفة ، كما حمل تيمور السبكى مسئولية اهدار دمه على وزير الداخلية و الاعلامى خيري رمضان و النائب مصطفى بكرى .

ادمن صفحة يوميات زوج مطحون
ادمن صفحة يوميات زوج مطحون

و في المقابل تلقى الإعلامى وائل الابراشى عدد من المكالمات الهاتفية التى حملت العديد من المداخلات الغاضبة من تيمور السبكى رافضين تماما الاعتذار الذى قدمه تيمور ، حتى و ان قام بحمل كفنه و المرور على منزل منزل في صعيد مصر .

هذا و قد أوضح تيمور السبكى بأن استهدافه قد زاد لاعتقاد البعض أنه ينتمى الى عائلة السبكى ، المنتج السينمائي و لذلك فقد زاد استهدافه مع العلم بأن قرابته بعائلة السبكى بعيدة جدا .

و في النهاية طالب تيمور السبكى بوقف الفيديوهات التى تحرض على قتل أدمن صفحة يوميات زوج مطحون ، كما طالب بأن يتم تهدئة الوضع العام بعض الشئ حتى يظهر في برنامج العاشرة مساء مع الابراشي ليوضح الحقيقة كاملة .

و كان تيمور السبكى قد قام بالظهور من خلال برنامج الاعلامى خيري رمضان، ليتكلم بشكل كوميدى عن خيانة سيدات الصعيد لأزواجهن ، بل إنه قد حدد نسبة معينة 30 % لعدد السيدات التى على استعداد لخيانة  أزواجهن ، مما سبب في ثورة و أزمة شديدة تطالب بمحاكمته و ضرورة عقابه بعد ما تفوه به من كلمات غير مسئولة في حق شرف السيدات المصريات .

 

بعد تفاقم أزمة تيمور السبكى ، أصدرت اليوم مجموعة قنوات cbc بيانا هاما حددت فيه موقفها من أدمن صفحة يوميات زوج مطحون ، بيان قنوات cbc بخصوص تيمور السبكى و اتهامه سيدات صعيد مصر بالخيانة .

و كانت شقيقة تيمور السبكى قد اتصلت بالاعلامى وائل الابراشى من خلال برنامج العاشرة مساء ، لتصف له الحالة التى وصلت اليها عائلة شقيقها تيمور السبكى و كيف يعيش في رعب بسبب تهديدات القتل التى تصل اليه ، و كيف أنه لا يستطيع مغادرة منزله .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.