زوجة تطعن زوجها عدة طعنات بعد خلافات بينهما بمحافظة دمياط

زوجة تطعن زوجها عدة طعنات بعد خلافات بينهما بمحافظة دمياط
زوجة تطعن زوجها عدة طعنات بعد خلافات بينهما بمحافظة دمياط
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

لايخلو بيت من المشاكل والمشادات الكلامية بين الزوجين وقد تصل الى الضرب أو هجرة أحد منهم الأخر وأحيانا تصل الى الطلاق وذلك بسبب أشياء قد تكون بسيطة وفي لحظة تتطور الاحداث وتتحول الى خلافات كبيرة ويفق التفكير بالعقل والتفاهم بينهم ولكن يجب علي الانسان العاقل أن يسيطر علي نفسة حتي لا يندم بعد فوات الأوان فقد شهدت عزبة اللحم  بمحافظة دمياط جريمة قتل بشعة قامت بفعلتها الزوجة  التي تجردت من مشاعرها  الإنسانية وسمحت للشيطان أن يتحكم ويسيطر عليها لتقوم بقتل زوجها بعد مشاجرة قامت بينهما.

بدأت بمشادة كلامية وبعدها تطورت الي اشتباكات بالآيدي وصراخات وشتائم متبادلة بين الطرفين و تعالت أصواتهم حتي قامت الزوجة بسحب سكين من المطبخ وطعنت زوجها عدة طعنات نافذة في صدرة أدت بإصابتة  بجروح خطيرة .

حيث إستقبلت مستشقي دمياط التخصصي الزوج ويدعي “محمد فتحي الغرباوي” ويبلغ من العمر 34 عام مصاب بطعنة نافذة بصدرة أدت الى وفاته وقامت إدارة المستشفي بابلاغ الشرطة حيث كثفة قوات الشرطة جهودها وعمل تحريات واسعة لمعرفة القاتل وسبب القتل.

وتبن لهم أن الزوجة هي من قامت بارتكاب الجريمة البشعة  وقضت علي زوجها بعد مشادة بينهما  وقام مدير أمن محافظة دمياط اللواء “فيصل دويدار” بتشكيل مجموعة من فرق البحث بقيادة رئيس مباحث مركز دمياط الرائد “أحمد سلامة “بالقبض علي الزوجة ليتبين معرفة الاسباب التي جعلتها تتركب الجريمة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.