أسرار خطيرة تكشف لأول مرة عن مقتل الطالب الإيطالي (ريجيني) في مصر وأمريكا تستفز مصر بعد مقتل هذا الطالب

أسرار خطيرة تكشف لأول مرة عن مقتل الطالب الإيطالي (ريجيني) في مصر وأمريكا تستفز مصر بعد مقتل هذا الطالب
ريجينى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أسرار جديدة وخطيرة تكشف لأول مرة عن مقتل الطالب الإيطالي (ريجيني) في مصر على يد الصحفي (كريم فهيم) مراسل جريدة (نيويورك تاميز) الأمريكية في مصر.

حيث قال (كريم فهيم) إن اختفاء هذا الطالب تزامن مع ذكرى الإحتفال بثورة 25 يناير، هذا اليوم الذي شهد تواجد امني كثيف في جميع مناطق القاهرة الكبرى، وأكد (كريم) أنه حسب تصريحات وكيل النيابة الذي يباشر التحقيق في القضية لجريدته، أن أخر إشارة تيلفونية تم التقاطها من هاتف الطالب الإيطالي كانت بالقرب من محطة مترو الدقي، وكانت في نفس الوقت الذي اختفى فيه.

وأكد (كريم) أن هناك الكثير من الشهود أكدوا قيام فردين أمن بتوقيف هذا الطالب واستجوابه في الشارع، والقيام بتفتيشه تفتيش ذاتي، وفحص جواز سفره، وكان هذا في تمام الساعة السابعة مساءا، كما أكد الشهود أن أحد هؤلاء الضباط الذين استوقفوا هذا الطالب شوهد في المنطقة قبل ذلك وهو يسأل عن (ريجيني).

كما أكد (كريم) أن هناك بعض أفراد الأمن أكدوا أنه تم القبض على (ريجيني) لإنه لم يكن مهذب مع الضباط واستفزهم كثيرا، كذلك كذلك أكدوا وجود بعض أسماء من جماعة الإخوان المسلمين وأفراد من جماعة 6 إبريل على هاتفه.

هذا وقد قامت الولايات المتحدة الأمريكية بالإعلان أنها سوف تعاون مع إيطاليا في التحقيقات التي سوف تجريها لمعرفة قاتل هذا الطالب، وقامت الولايات المتحدة الأمريكية بعمل استفزازي لتستفز به مصر، حيث قامت إدارة أوباما بإلغاء الدعم المقدم من الكونجرس الأمريكي لصالح مصر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.