عاجل: اول تعليق للفنان “محمد سعد” حول رود افعال الجمهور على برنامجه “وش السعد” تابع ماذا قال

عاجل: اول تعليق للفنان “محمد سعد” حول رود افعال الجمهور على برنامجه “وش السعد” تابع ماذا قال
1455437149403
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اثار البرنامج الكوميدى الساخر “وش السعد” الذى تم اذاعته يوم الجمعه الماضى على القناه الفضائيه “ام بى سى مصر”، موجه كبيره من الغضب والاستياء من قبل الجمهور وهذا ما اتضح جليا من تعليقات متابعى البرنامج على الاستفتاء الذى طرحته صفحة ام بى سى مصر على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، حيث وصف المعلقين على الاستفتاء البرنامج بانه ليس له اى مضمون ولا يمت للكوميديا بصله وانه يتضمن الكثير من الايحاءات الجنسيه، حيث بالغ الفنان “محمد سعد” فى مغازلة الفنانه اللبنانيه “هيفاء وهبى”، مما اثار غضب الجمهور واستيائه .
اما عن موقف الفنان “محمد سعد” بعد الحلقه الاولى من برنامجه “وش السعد”، فقد عبر عن فرحته وامتنانه للجمهور الذى استقبل اولى حلقات البرنامج بحفاوه كبيره، كما عبر عن سعادته بنسبة المشاهده الكبيره التى لاقاها البرنامج .
وقال “محمد سعد” في بيان صادر من محطةام بى سى المنتجة للبرنامج “إن أغلب ردود الأفعال التي وصلت لفريق عمل البرنامج كانت إيجابية وتحمل إشادة بفكرة الحلقة الأولى”.
جاء تعليق سعد بمثابة الصاعقه لمشاهدى البرنامج الذين شعروا بحاله كبيره من الاستنفار من فكرة البرنامج ومن تصرفات محمد سعد المبالغ فيها والمكرره فى غالبية افلامه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.