بالفيديو | تيمور السبكي يفجر مفاجأة ، تكشف سر حلقة سب نساء الصعيد‎ ، وأنه يتعرض للقتل هو وأسرته

بالفيديو | تيمور السبكي يفجر مفاجأة ، تكشف سر حلقة سب نساء الصعيد‎ ، وأنه يتعرض للقتل هو وأسرته
تيمور السبكي يسب نساء الصعيد‎
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أفاد “تيمور السبكي” صاحب صفحة “يوميات زوج مطحون ” في تصريح له على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” ، أنه يتعرض للقتل وأنه يحمل وزارة الداخلية ، المسئولية كاملة في أي شيء يتعرض له . 

ويقول هاتفياً  عبر البرنامج ” العاشرة مساء” الذي يقدمه الإعلامي “وائل الإبراشي” على الفضائية “دريم” ، مساء أمس السبت ” أنا بتعرض للقتل أنا وعائلتي كل يوم ، بعد ما تم نشر جميع أرقامي وعنوان بيتي على الإنترنت” ،  كما أكد أنه اعتذر بما فيه الكفاية لجميع نساء الصعيد .

وكانت المفاجأة الذي فجرها عبر اتصاله هاتفياً مع قناة “العاصمة” قائلاً : ” والله العظيم أنا مظلوم ظلم كبير ، لأن هذا الفيديو كان في حلقة قديمة منذ شهرين ، وتم عمل مونتاج وقطع جزء من بعض الكلام  ، وتم كتابة فوق الفيديو أني أنا بَسب نساء الصعيد”.

وأكد موضحاً  ” أنه لم يقصد أي إهانة ، لأي فئة من المجتمع المصري ، لأن الكلام كان عامًا وفي عنوان الحلقة ، ولم يكن له أي بأي سَب للنساء ، وقد تم استغلال هذا الفيديو  للإساءة لي ، لأنهم كانوا يظنون أنني من عائلة المنتج السينمائي “محمد السبكي””.

وأضاف قائلاً : ” بسبب اسم “السبكي” جعلوني صيدًا رخيصاً ، وقد تم نشر هذا الفيديو بعد أكثر من شهرين ، ولم تكن في نيتي أي إساءة للسيدات الصعيد ، أنا أعتذر  مرة أخرى للجميع ، فأنا أمي من صعيد مصر – محافظة قنا “.

شاهد الفيديو

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.